المنوعات

فيلم جديد عن اعتزال هاري وميغان للحياة الملكية

09.05.2020 | 14:28

كشفت قناة "لايف تايم" الأمريكية، عن نيتها انتاج فيلم تلفزيوني بعنوان "هاري وميغان.. الهروب من القصر"، يتناول قصة اعتزال الأمير البريطاني هاري وزوجته الممثلة الأمريكية ميغان ميركل للحياة الملكية.

ونقلت وسائل اعلام عن صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن الفيلم الجديد سيتناول بشكل درامي أحداث تخلي الأمير هاري وزوجته ميغان عن الحياة الملكية بعد ولادة ابنهما لتشكيل حياة جديدة بشروطهما الخاصة، والتحديات الفريدة التي واجهتهما لتحقيق هذا الهدف دون الكشف عن تفاصيل أخرى.

ومن المحتمل أن يروي الفيلم جميع الأحداث التي أعقبت العام الأول من حياة ابنهما ارتشي حتى اعلانهما  خططهما للاستقلال المالي وانتقالهما إلى كاليفورنيا.

ولم توضح المحطة موعد عرض الفيلم المرتقب، أو بداية انتاجه ، في ظل غموض الوضع بسبب تفشي وباء كورونا.

وسبق لقناة "تايم لايف" أن انتجت فيلمين حول هاري وميغان، أحدهما بعنوان "هاري وميغان.. الرومانسية الملكية"،ولعب دور هاري وميغان فيه كل من الممثلة الأمريكية باريسا فيتس هينلي والممثل موراي فريزر والآخر "هاري وميغان.. أصبحا ملكيين"، من بطولة تيفاني سميث وتشارلي فيلد.

يذكر أن هاري وميغان قد استقرا في مقاطعة بريتش كولومبيا بكندا، بعد اعلانهما مؤخرا التخلي عن مهامهما كعضوين بارزين في العائلة الملكية ببريطانيا والعمل من أجل تحقيق استقلالية مادية خارج البلاد.

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

أفضل 10 أفلام في عام 2020

أعد الناقدان السينمائيان نيكولاس باربر وكارين جيمس، من "بي بي سي"، قائمة بأبرز 10 أفلام في هذا العام حتى الآن.