المنوعات

طرد عائلة أمريكية من طائرة بسبب رائحة أجسامهم

01.02.2020 | 21:05

في حادثة فريدة من نوعها قام طاقم طائرة تابعة للخطوط الجوية الأمريكية بطرد عائلة من على متن الطائرة بسبب تذمر الركاب من روائح أجسامهم.

وذكرت وسائل اعلام أن ركاب الطائرة اشتكوا إلى الطاقم العامل من الروائح الكريهة والمزعجة المنبعثة من أجساد أفراد العائلة التي تتكون من أب وزوجته وابنته الصغيرة (عام ونصف).

واستجاب طاقم الطائرة لشكوى المسافرين، وأبلغوا العائلة أنه يتوجب عليهم مغادرة الطائرة لأمر طارئ، ثم أعلموهم بعدم إمكانية سفرهم على متن الرحلة بسبب الشكاوى التي قدمها ركاب بشأنهم.

وكشف الأب أن أحد الموظفين العاملين على متن الطائرة طلب منه المغادرة بعد وقت قصير من الجلوس على الكرسي، وأعلمه بقرار الطيار إنزاله منها بسبب روائح جسده وجسد بقية أفراد عائلته.

وتقدمت العائلة بدعوى قضائية زاعمة أن طردهم من الطائرة تم بسبب ديانتهم اليهودية، مضيفة أنها سألت نحو 20 شخصاً من ركاب الطائرة، ولم يلحظ أحد وجود رائحة كريهة.

من جانبها نفت شركة الطيران أن يكون طرد العائلة قد تم بسبب ديانتهم ، مشيرة الى أن قرار طاقم الطائرة تم بسبب الروائح الكريهة المنبعثة من أجسادهم، وحرصا على راحة الركاب.

 يذكر أن شركة الطيران قامت بمنح أفراد العائلة غرفة فندقية وقسائم وجبات لليلة، وحجزت لهم مقاعد في رحلة جديدة في اليوم التالي.  

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.