المنوعات

موظفون يرتدون خوذات أثناء تأدية عملهم

02.09.2023 | 09:34

انتشر مقطع مصور على منصات التواصل الاجتماعي، لموظفين عموميين وهم يقومون بأعمالهم المكتبية الروتينية داخل مبنى متهالك وآيل للسقوط في ولاية تيلانغانا بالهند، وهم يرتدون خوذات الدراجات النارية لمنع سقوط ألواح الخرسانة من السقف على رؤوسهم.

ومن المفارقات، أن الموظفين في مكتب التنمية مكلفين بتطوير المنطقة، من خلال توفير الإنترنت للقرويين وإنشاء البنية التحتية، بيد أن المقر يعاني أوضاعا مزرية للغاية، لدرجة أنه يتعين على الموظفين حماية أنفسهم من الحطام المتساقط.

وذكرت وسائل الإعلام المحلية، أن الموظفين "طالبوا بالانتقال إلى مبنى أكثر أمانًا، بعد أن أصيب زميلهم بتلف في الدماغ إثر سقوط لوح إسمنتي من السقف على رأسه.

ولفتت تقارير إلى أن سقف ذلك المبنى بدأت تتساقط منه قطع من الإسمنت منذ العام الماضي، وذلك مع تفشي الرطوبة به، دون إجراء عمليات الترميم المناسبة، موضحة أنه نتيجة لذلك، "لم يكن أمام الموظفين خيار سوى حماية أنفسهم عن طريق ارتداء خوذ سائقي الدراجات النارية".

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -

بعد مقتل مسؤول لبناني..الائتلاف يدين الانتهاكات والاعتقالات بحق اللاجئين السوريين بلبنان

أدان "الائتلاف الوطني" المعارض، يوم الاربعاء، الاعتداءات والانتهاكات والاعتقالات التعسفية بحق اللاجئين السوريين في لبنان، على خلفية مقتل مسؤول حزبي لبناني واعتقال عدد من السوريين المتورطين بهذه الجريمة.

خلال مؤتمر مع المقداد.. عبداللهيان: امريكا مسؤولة عن استهداف القنصلية الايرانية بدمشق

اعلن وزير الخارجية الايراني حسين امير عبداللهيان، خلال مؤتمر صحفي عقده مع نظيره فيصل المقداد، اليوم الاثنين، ان الولايات المتحدة الامريكية مسؤولة عن استهداف القنصلية الايرانية بدمشق قبل أيام.