أخبار الرياضة

رباعية نظيفة لريال مدريد بشباك إيبار قبل لقائه الحاسم أمام فولفسبورغ

ريال مدريد

09.04.2016 | 19:30

نجح بدلاء ريال مدريد في تحقيق فوز ساحق على ضيفه إيبار برباعية نظيفة، يوم السبت على استاد "سانتياجو برنابيو" في إفتتاح الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم .

افتتح الكولومبي خيمس رودريجيز التسجيل لريال مدريد من كرة ثابتة سددها بطريقة رائعة في الدقيقة (5)، قبل ان يمرر رونالدو كرة الهدف الثاني لزميله الاسباني لوكاس فاسكيز الذي تابعها بقدمه داخل المرمى (18).

وتكفل كريستيانو رونالدو بتسجيل الهدف الثالث لريال مدريد مستغلا تمريرة سحرية من رودريجيز (19)، وهو الهدف الثلاثين لرونالدو ليبتعد في صدارة هدافي الليجا، وأهدى رونالدو الهدف الرابع بتمريرة سحرية لزميله خيسي رودريجيز الذي سددها في المرمى في الدقيقة (39).

وشهدت المباراة غياب الحارس كيلور نافاس ولاعب الوسط لوكا مودريتش والالماني توني كروس، بينما يغيب سرخيو راموس بداعي الإيقاف بعد طرده في مباراة الكلاسيكو، وشهدت القائمة أيضا غياب الثنائي الفرنسي المصاب رافائيل فاران وكريم بنزيما، والبرازيلي مارسيلو.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى (72 نقطة) لينتزع المركز الثاني من منافسه أتلتيكو مدريد، الذي تراجع للمركز الثالث (70 نقطة) مؤقتاً قبل مباراته امام اسبانيول، وقلص النادي الملكي الفارق إلى 4 نقاط "مؤقتا" مع برشلونة المتصدر (76 نقطة) والذي يحل ضيفا على ريال سوسييداد، في المقابل تجمد رصيد إيبار عند (38 نقطة) ليتراجع للمركز العاشر بفارق الاهداف عن سواسييداد التاسع.

وصالح الريال جماهيره بعد الخسارة المفاجئة أمام فولفسبورج الالماني (0-2) في ذهاب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا، كما تمكن النادي الملكي من تحقيق الفوز السادس على التوالي في الليجا، في الوقت الذي دخل فيه كريستيانو رونالدو تاريخ البطولة بعدما أصبح أول لاعب في تاريخ الليجا يسجل 30 هدفا للمرة السادسة على التوالي، وأول لاعب في التاريخ يسجل 30 هدفا خلال سبع مواسم، بإضافة إنجازه مع فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بتسجيله 30 هدفا في عام 2008.

سيريانيوز