المنوعات

ميريام كلينك تطلق تطبيقٌ خاص بها على الهواتف الذكية

عارضة الأزياء والمغنية اللبنانية ميريام كلينك

21.09.2016 | 07:51

أطلقت عارضة الأزياء والمغنية اللبنانية ميريام كلينك تطبيقاً للهواتف الذكية تحت إسم "QMK في خطوةٍ منها لإبقاء متابعيها على تواصلٍ دائمٍ معها، ولإطلاعهم على كافةِ تفاصيل حياتها.

ووصفت كلينيك عبر صفحتها الشخصية على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي التطبيق بأنه "تتيح من خلاله للجميع الدخول إلى حياتها الشخصية"، مؤكدةً "عملها على مشاركة المحتوى الأصلي، إلى جانب البث المباشر الخاص بها".

 

ويعرض هذا التطبيق كل شيء يتعلق بكلينك، من نصائح الجمال وأزياء ومصممين وماركات واسماء متخصصين في تسريح الشعر، والمذكرات الحصرية، إلى جانب القضايا السياسية، وفيديوهات مضحكة ومقابلات.

 

وأضافت كلينك أنها "ستعطي المحبين والكارهين على حدِّ سواء المزيد من المحتوى من خصوصيتها وأفكارها، وسوف تبث الكثير من الأمور التي لم تجرؤ أي وسيلة من وسائل التواصل الإجتماعي على عرضها".

 

وختمت كلينك أن " تطبيق QMK هو كل شيء جديد عن ميريام كلينك"، داعيةً الجميع "لتحميل التطبيق الجديد المتوفر على iPhone و iPad، وخوض تجربة جديدة لرواية القصص".

 

ويذكر أن ميريام كلينك عارضة أزياء لبنانية ولدت سنة 1970 م وتحولت لاحقاً إلى مغنية و هي أيضاً ناشطة و أثارت الجدل حول ارتدائها للملابس المثيرة و مقاطع الفيديو الساخنة.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.