أخبار الرياضة

الشرطة يحافظ على الصدارة والاتحاد يواصل الضغط وفوز عريض للوحدة بالدوري السوري

الدوري السوري

28.02.2016 | 18:33

عزز الشرطة موقعه بالصدارة بفوزه 2-0 على تشرين، كما واصل الاتحاد الضغط بفوزه 1-0 على الوثبة الأحد في الجولة السادسة لمرحلة الإياب بالمجموعة الثانية للدوري السوري لكرة القدم التي تستضيف ملاعب اللاذقية مبارياتها.

وسجل للشرطة مؤمن ناجي وكامل كواية في المباراة التي أقيمت على ملعب الباسل رافعا رصيده إلى 34 نقطة متقدما بفارق المواجهات المباشرة على الاتحاد الذي فاز على الوثبة بهدف وحيد سجله حسام الدين العمر في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب جبلة.

وفي مباراته على ملعب المدينة الرياضية حقق الوحدة الثالث فوزا كبيرا على الجهاد بأربعة أهداف دون رد سجلها أسامة أومري ومحمد الحسن ورجا رافع وماجد الحاج علما أن الوحدة لديه ثلاث مباريات مؤجلة بسبب مشاركته في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وفاز الفتوة على النضال بهدفين لهدف في لقائهما على ملعب المدينة الرياضية حيث سجل للفائز ورد السلامة “هدفين” وللخاسر ياسر إبراهيم وبقي الفتوة في المركز السابع والنضال في المركز السادس.

آخر مباريات الجولة السادسة جمعت النواعير ومصفاة بانياس على ملعب الباسل عصر اليوم وانتهت لمصلحة النواعير بأربعة أهداف سجلها زاهر خليل “هدفين” وجلال الدكر وعلاء الدالي مقابل هدفين للمصفاة سجلهما محمد يمان رجب وبقي النواعير ثامنا ومصفاة بانياس في المركز العاشر الأخير.

وتقام الجولة السابعة الأربعاء القادم ويلتقي فيها الوحدة مع النواعير والفتوة مع الشرطة والنضال مع الاتحاد وتشرين مع الوثبة ومصفاة بانياس مع الجهاد.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.