أخبار الرياضة

السوري احمد حمشو يحرز لقب الجائزة الكبرى المصغرة والمركز الخامس دوليا والثاني عربيا ببطولة ابوظبي

احمد حمشو

10.01.2016 | 20:26

سجل فرسان منتخب سورية الوطني نتائج متميزة في بطولة ابو ظبي الدولية لقفز الحواجز 2016 المؤهلة لكأس العالم والتي اختتمت منافساتها على ميدان قفز الحواجز العشبي في نادي ابو ظبي للفروسية.

وشهدت منافسات البطولة في يومها الاول احراز الفارس السوري شادي غريب المركز الاول في القفز على حواجز ارتفاع 130 سم فيما نال الفارس براء جبولية المركز الاول على ارتفاع 135 سم اما الفارس احمد حمشو فاحرز المركز الرابع في منافسات القفز على حواجز ارتفاع 145 سم.

وفي اليوم الثاني للمنافسات أقيمت جولة مؤهلة للجائزة الكبرى غراند بري وفيها نال فارسنا احمد حمشو المركز الاول بارتفاع 150 سم فيما لم يحالف الحظ الفارسين عمر حمشو وهادي نظام.

في اليوم الثالث للمنافسات احرز فارسنا احمد حمشو لقب الجائزة الكبرى المصغرة ميني غراند بري على ارتفاع 145 ونال المركز الخامس دوليا والثاني عربيا في منافسات الجائزة الكبرى على ارتفاع 160 سم ليحظى بفرصة كبيرة في الوصول الى نهائيات كأس العالم المقررة في السويد نهاية اذار المقبل بعدما جمع 17 نقطة فيما جاء فارسنا عمر حمشو بالمركز التاسع بارتكابه اربعة اخطاء.

وشهدت البطولة مشاركة 150 فارسا يمثلون 19 دولة هي.. الامارات والبحرين والبرتغال والدنمارك وفرنسا والمانيا وايطاليا والاردن وايران والنرويج ورومانيا وروسيا والسعودية وتركيا واوكرانيا وامريكا ومصر وايرلندا اضافة الى منتخبنا الوطني.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.