أخبار الرياضة

رونالدو يخطط للانقلاب على يوفنتوس

11.03.2019 | 22:14

يرغب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم حديثاً لنادي يوفنتوس الإيطالي، في العودة مرة أخرى إلى ناديه القديم ريال مدريد .

وكان رونالدو صاحب الـ5 كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم،غادر النادي الملكي على نحو مفاجىء الى يوفنتوس الايطالي الصيف الماضي مقابل 100 مليون يورو، بعد مسيرة مظفرة بالألقاب استمرت نحو 9 أعوام.

وأوضح رونالدو البالغ من العمر 34 عاما ، في تصريحات لبرنامج التلفزيون الإيطالي “Qsvs” ونشرته وسائل اعلام، أنه يحن للعودة إلى ريال مدريد النادي الذي فاز معه بكل شيء يمكن في كرة القدم.

وأضاف " لقد تشكلت عائلتي في العاصمة الإسبانية مدريد، إنها مدينة رائعة للغاية بالنسبة لي على المستوى العاطفي والمهني، وبغض النظر عن كرة القدم أنا أريد تطوير الصحة والتكنولوجيا والأبحاث هناك، بالتأكيد أنا أفتقد الناس في مدريد”.

وقاد الأسطورة البرتغالية فريقه يوفنتوس لصدارة الدوري الأيطالي بفارق مريح عن أقرب ملاحقيه ، بتسجيله 19 هدفا احتل بها وصافة ترتيب الهدافين.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.