المنوعات

أوبرا وينفري تستضيف هاري وميغان في أول ظهور لهما بعد اعتزال الملكية

16.02.2021 | 22:11

تستضيف المذيعة الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري الأمير البريطاني هاري وزوجته الأمريكية ميغان ميركل في مقابلة تلفزيونية على الهواء عبر شبكة "CBC" الأمريكية الشهر المقبل، وذلك بعد مرور عام كامل على قرار الزوجين الابتعاد عن العائلة الملكية البريطانية، والعمل على تحقيق الاستقلال المالية.

وقالت الشبكة بحسب وسائل إعلام : "من المزمع أن تتحدث وينفري مع ميغان، دوقة ساسكس، في مقابلة شاملة تغطي كل شيء من الدخول إلى الحياة الملكية والزواج والأمومة والعمل الخيري إلى كيفية تعاملها مع الحياة تحت ضغط عام مكثف".

وأضافت "لاحقا، ينضم الأمير هاري إلى الاثنين ويتحدث هو وماركل عن انتقالهما إلى الولايات المتحدة وآمالهما وأحلامهما المستقبلية لعائلتهما المتزايدة".

وكشفت تقارير إعلامية أن قرار المشاركة في مقابلة أوبرا يعني أنهم "معرضون لخطر إغضاب العائلة الملكية - وقد يؤدي أيضا إلى توسيع الانقسامات".

وتأتي هذه الأنباء بعد الإعلان عن أن دوق ودوقة ساسكس ينتظران قدوم طفلهما الثاني بعدما رزقا بابنهما ارتشي عام 2019.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.