علوم وتكنولوجيا

تقرير: "غوغل" تعمل على تطبيق تراسل فوري يعتمد على الذكاء الاصطناعي

غوغل

24.12.2015 | 15:58

كشف تقرير صحفي مختص، عن أن "غوغل"، تعمل على تطوير تطبيق تراسل فوري مبني على تطبيقات تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.

 

وبحسب تقرير صحيفة "وول ستريت جورنال"، فإن "غوغل"، تعمل فعليا على التطبيق الجديد منذ سنة على نحو يشابه "واتس اب" و"فيسبوك مسنجر"، و يدعم التطبيق عدد من المميزات الجديدة، لم يتم الكشف عنها.

 

ويقول خبراء أن"غوغل تسعى إلى الحصول على حصة في سوق الشبكات الاجتماعية، أو تطبيقات التراسل الفوري وخاصة بعد فشلها في شبكة غوغل بلس، إلى جانب فشلها في تطبيق Hangouts".

 

وكشفت "غوغل" مؤخرا عن تحديث "Night Light"، لتطبيق "Google Play Books"، والذي يدعم ميزة القراءة الليلية، لتحسين القراءة في أوقات المساء.

سيريانيوز

اقرأ أيضاً:

"TCL" تطرح هاتف "3N M2U" بسعر منخفض

RELATED NEWS
    -

دورية مشتركة للجيش النظامي و(قسد) في الدرباسية بالحسكة بحماية روسية

أفادت صحيفة الوطن المحلية عن قيام الجيش النظامي و"قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بتسيير دورية مشتركة في أرياف الدرباسية الحدودية مع تركيا بمحافظة الحسكة وبحماية جوية من الطيران الحربي الروسي، وذلك بعد ايام على تهديدات الرئيس التركي بانشاء منطقة امنة في شمال البلاد بعمق 30 كم.

مسؤول أمريكي​: احتمالية استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتد لسنين طويلة

أعلن مساعد ​وزير الخارجية الأمريكي​، ديفيد هيل، عن أن احتمال استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتدّ لسنين طويلة والحكومة ستواجه صعوبة في تنفيذ مهامها، فينما اشار الى ان العقوبات المفروضة على حلفاء حزب الله من خارج الطائفة الشيعية هي  للحد من قوته.