أخبار الرياضة

الشرطة يحرم الجيش من العودة الى الصدارة بالدوري السوري

الجيش

01.04.2018 | 20:44

حرم فريق الشرطة منافسه الجيش من استعادة الصدارة بعدما فرض عليه التعادل السلبي الاحد في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة عشرة من الدوري السوري لكرة القدم  .

وبهذا التعادل أصبح رصيد الجيش 39 نقطة في المركز الثاني متساويا بالرصيد ذاته مع الاتحاد وبفارق نقطتين عن الوحدة المتصدر بينما أصبح رصيد الشرطة 30 نقطة وبقي في المركز الخامس.

وقدم الفريقان أداء متوسطا في الشوط الأول مع أفضلية نسبية للجيش الذي افتقد إلى التركيز الهجومي بالمقابل اعتمد الشرطة على تعزيز منطقته الدفاعية بشكل محكم مع الاعتماد على الهجمات المرتدة لينتهي هذا الشوط كما بدأ سلبي النتيجة.

هجمات مكثفة لفريق الجيش شهدها الشوط الثاني أتاحت فرصا عديدة للتسجيل كان أبرزها تسديدة عز الدين عوض في الدقيقة الـ 73 من خارج منطقة الجزاء التي صدها حارس مرمى الشرطة وعانى الجيش من غياب الفاعلية الهجومية.

وتنطلق الجولة العشرون يوم الأربعاء فيلتقي الوحدة مع الوثبة على أن يلعب الجيش مع المحافظة يوم الخميس القادم وتستأنف هذه الجولة يوم الجمعة المقبل بإقامة أربع مباريات تجمع حرفيي حلب مع تشرين والكرامة مع المجد وحطين مع الطليعة والنواعير مع الشرطة وتختتم السبت القادم بلقاء الجهاد والاتحاد.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.