المنوعات

جويل مردينيان تخجل من عملية أجرتها.. وتكشف تخلي ام بي سي عنها

14.06.2020 | 19:51

قالت خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان أنها تخجل حتى الآن من الحديث عن عملية تجميل أجرتها لصدرها مشيرة الى أنها تعاني من قلة الثقة بالنفس. 

واعتبرت مردينيان في تصريحات لبرنامج "تفاعلكم" أن قنوات "ام بي سي" تخلت عنها، لافتة الى أنها لاتعلم السر وراء ذلك سيما وأنه لم يقع خلاف بينهما وهي لم تناقشهم في هذا القرار، وأوضحت أنها تحلم بتقديم برنامج عن المرأة منذ عشر سنوات.  

واستبعدت مردينيان فكرة أن الفاشينيستات الخليجيات سحبوا البساط منها، منوهة الى أنها في منطقة مختلفة عنهن.

ونفت جويل أن تكون مليونيرة كما يتصور البعض ولكنها مليونيرة بقيمتها، مضيفة أن حياتها مليئة بالبكاء، وليس كما يتخيل البعض أن حياتها مثالية من خلال الصور والفيديوهات التي تنشرها.

وأوضحت مردينيان أنها تحب الجرأة في التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي، الا أنها ليست من محبي لفت الأنظار.

وعن أكثر الشائعات التي أزعجتها، قالت ما تم تداوله عن سرقتها لأموال من البنوك والهرب خارج لبنان، وذلك خلال الفترة التي اختفت فيها لفترة 7 أشهر بسبب تبنيها لابنها.   

وعن أيقونة الجمال بالنسبة لها قالت جويل إنها تقتدي كثيرا بنجوم هوليوود وتعشق الموضة والجمال.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.