المنوعات

جويل مردينيان تعيد حفل زفافها بعد 16 عاماً من الزواج

16.03.2022 | 20:48

أعادت خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان الاحتفال بزواجها مرة ثانية من زوجها رجل الأعمال اللبناني كمال قدورة، بعد مضي 16 عاماً من زواجهما.

وتأتي هذه الخطوة بعدما كشفت جويل في تصريحات لقناة "ام بي سي مصر" عن علاقة زوجها مع إحدى زميلاته في العمل مادفعها للانفصال عنه لمدة شهرين قبل العودة مجدداً لعلاقتهما.

ونشرت جويل عبر حسابها في انستغرام مجموعة من الصور وفيديو من الاحتفال الذي ارتدت فيه فستانين زفاف وشارك فيه أطفالهما أيضاً وعلقت كاتبة: "الحمد لله أننا وجدنا الحب مرة أخرى، كانت رحلة صعبة مليئة بالألم ودموع جلسات العلاج النفسي، لكن في النهاية كانت أجمل استثمار قدمناه لأبنائنا وحياتنا، نحن سعداء لإعادة تقديم عهود زواجنا أمام أبنائنا وأسرتنا".

وكانت جويل قد كشفت عن قيامها بطرد الفتاة التي كانت على علاقة مع زوجها على الفور من العمل، كما واجهت زوجها بما فعل لأنها تفضل المواجهة ولا تستطيع الكتمان على حد قولها.

وأشارت جويل إلى أنها لا تغار لكن نظرات زوجها كانت غير مريحة بالنسبة لها، ولكنه أنكر، فقررت طردها من العمل ولكنها انجرحت لأنها شعرت بالخبث منهما على حد تعبيرها

وسبق لجويل (45 عاماً) أن تزوجت مرتين الأولى من والد ابنها بايلي ثم تزوجت مرة ثانية في 2010 من كمال قدورة والد ابنتها إيلا صوفيا، ومؤخراً تبنت جويل طفلاً أسمته نايثين

يشار أن جويل مردينيان مذيعة ومقدمة برنامج "جويل" على قناة إم بي سي، وكانت جويل سفيرة لماركة " ماكس فاكتور" بالشرق الأوسط والخليج، ثم قامت بإنتاج ماركة ماكياج خاصة بها وتحت اسمها الشخصي.

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.