المنوعات

جويل مردينيان نادمة بسبب حياة الشهرة ولاتتابع برنامجها

22.03.2022 | 18:03

كشفت خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان أنها في أحيان كثيرة تشعر بالندم بسبب "حياة الشهرة" التي تعيشها وهو ما "قد لا يصدّقه المتابعون أو يصيبهم بالصدمة" على حد تعبيرها.

وأضافت في تصريح لموقع "فوشيا" أنها في أوقات كثيرة تندم على الحياة التي اختارتها لأنها تُبعدها عن أسرتها وما تُحب "كون أم وأقعد مع أولادي"، مؤكدة أنها تُجبر نفسها على عيش حياتها الحالية بعيداً عن الحياة التي تفضلها أكثر "تحب الورد وصوت أمواج البحر والغيوم وغزل البنات وهو ما قد لا يصدّقه الجمهور".

ولفتت جويل إلى أنها لا تتابع البرامج التلفزيونية التي تقدمها رغم كثرتها، مشيرة في الوقت ذاته إلى أنها لاتحضر برنامجها وترغب في أن تكون وحدها أغلب الأوقات بعيدة عن الأشخاص الذين لا تعرفهم. 

وأضافت أنها لا تتأثر كثيرا بكلام الجمهور، "أفضّل أن يقول الناس أحببنا برنامجك على أن يقولوا لي أنت جميلة أو نحن نحبك"،  كما كشفت خبيرة الموضة اللبنانية عن عمرها الحقيقي، (46) سنة.

ووجهت جويل كلمة تقولها أول مرة لزوجها "كمال قدورة"، قائلة له: "أنت قوتي"، وذلك بعد أيام من الكشف عن الخلافات التي مرا بها وأدت إلى انفصالهما قبل عودة بعضهما إلى بعض. .

ولفتت جويل إلى أن العرض التلفزيوني الوحيد الذي تشاهده هو "جويل بلا فلتر"، مؤكدة أن الحلقات ليس بها أي تمثيل، وأنها لا تخاف على أولادها من الأقاويل أو الإشاعات، وأن لقب الأم الناجحة هو اللقب الذي تفضله.

يشار أن جويل مردينيان أقامت مؤخراً حفل زفاف ثاني من زوجها رجل الأعمال كمال قدورة بعد الكشف عن انفصالهما ثم العودة مجدداً.

سيريانيوز