أخبار الرياضة

ليغانيس يحرم أتلتيكو مدريد من الانفراد بصدارة الدوري الاسياني

أتلتيكو مدريد

30.10.2019 | 00:04

حرم ليغانيس ضيفه أتلتيكو مدريد من الانفراد بالصدارة ولو مؤقتا بإرغامه على التعادل 1-1 الثلاثاء في افتتاح المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان أتلتيكو مدريد في طريقه إلى انتزاع فوز صعب عندما تقدم بهدف لمهاجمه الدولي ألفارو موراتا (70)، لكن لوكاس بيريز أدرك التعادل لأصحاب الأرض بطريقة رائعة (83).

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 20 نقطة وبات يتخلف بفارق الأهداف عن غرناطة المتصدر والذي يحل ضيفا على خيتافي الخميس في ختام المرحلة، وبفارق نقطة واحدة عن شركائه السابقين في المركز الثاني برشلونة الذي يستضيف بلد الوليد في، وريال سوسييداد واشبيلية اللذين يلعبان الأربعاء الأول سيستضيف ليفانتي، فيما يحل الثاني ضيفا على فالنسيا.

ونجح موراتا في افتتاح التسجيل عندما تلقى كرة خلف الدفاع من الأرجنتيني أنخل كوريا فتوغل داخل المنطقة وتابعها بيمناه زاحفة داخل المرمى (70)، مسجلا هدفه الثالث هذا الموسم.

ونجح بيريز في إدراك التعادل لأصحاب الأرض بتسديدة قوية رائعة من خارج المنطقة بعد مجهود فردي، وأسكن الكرة في الزاوية اليمنى البعيدة لأوبلاك (83).

ويلعب الأربعاء أيضا أتلتيك بلباو مع إسبانيول، وريال بيتيس مع سلتا فيغو، وريال مدريد مع ليغانيس، والخميس ريال مايوركا مع اوساسونا، وإيبار مع فياريال.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.