أخبار الرياضة
تعادل سلبي يضع مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري الابطال للمرة الاولى في تاريخه
مان سيتي
تأهل مانشستر سيتي الإنكليزي إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لأول مرة بتاريخه بعد تعادله مع دينامو كييف الأوكراني سلبياً الثلاثاء في إياب دور الـ16 مستفيداً من فوزه ذهاباً بنتيجة 3-1 في أوكرانيا.
وخاض الفريقان مباراة باهتة على ملعب الاتحاد بعد النتيجة المريحة للمان سيتي الذي نال بطاقة العبور الذهبية دون ارهاق كبير لكن خسر مدافعيه كومابني وأوتامندي بعد إصابتهما وتبديلهما قبل مرور نصف الشوط الأول.
ولعب الدولي الإنكليزي جو هارت دوراً كبيراً في الحفاظ على مرمى فريقه خالياً من الأهداف بعد إنقاذه لأكثر من فرصة خطيرة.
وأصبح السيتي الفريق الإنكليزي السابع الذي يبلغ هذا الدور من أمجد الكؤوس بعد (توتنهام، ليدز، ليفربول، مانشستر يونايتد، تشيلسي.
ولحق مانشستر سيتي بالفرق المتأهلة مسبقا إلى دور الثمانية بدوري الأبطال وهي: ريال مدريد الاسباني وبنفيكا البرتغالي وباريس سان جيرمان الفرنسي وفولفسبورج الألماني.
كما فشل مانشستر سيتي، الذي فاز في 5 من آخر 6 مباريات في دوري أبطال أوروبا، في تحقيق الفوز السادس في مباراته السابعة مكتفيا بالتعادل السلبي.
في المقابل، لم يفز دينامو كيف في أي مباراة خارج الديار ضد فريق إنجليزي في المسابقات الأوروبية طوال تاريخه، مكتفيا بتحقيق التعادل لاول مرة امام السيتيزنز بعد خساراتين وفوز وحيد خلال مواجهتهما الاوروبية.
سيريانيوز
الشرع: لانية لدخول سوريا لبنان.. وقضية النازحين من اكثر الملفات تتطلب معالجة
حالات اغماء وبكاء طلاب بكالوريا بسبب مادة الرياضيات
مقتل عنصرين من وزارة الدفاع بهجوم مسلحين شرق حلب
وفاة طالب وإصابة آخر بحادث سير في البوكمال
وزير المالية: نظام رواتب شامل يشمل كافة القطاعات العام المقبل
قوات الاحتلال الاسرائيلي تواصل توغلها غرب درعا
روسيا: نناقش إعادة هيكلة قاعدتينا العسكريتين في سوريا
جامعة حمص تفرض اجراءات جديدة. منع التدخين وضبط المخالفات السلوكية
الشيباني يبحث مع وفد أوروبي التعاون في مجال حقوق الإنسان


