أخبار الرياضة

الاتحاد يتخطى النضال ويعتلي صدارة المجموعة الثانية مستغلاً تعادل الشرطة بالدوري السوري

الاتحاد السوري

02.03.2016 | 20:43

تصدر فريق الاتحاد ترتيب المجموعة الثانية في الدوري السوري لكرة القدم بفوزه 2-0 على النضال مستفيدا من تعادل المتصدر السابق الشرطة مع الفتوة بهدف لمثله ضمن الجولة السابعة إيابا للمسابقة.

على ملعب المدينة الرياضية باللاذقية حقق الاتحاد فوزا متوقعا على النضال بهدفين دون رد سجلهما عبدالله نجار ورضوان قلعه جي ليرتفع رصيد الفريق إلى 37 نقطة في المركز الأول.

وتراجع الشرطة من المركز الأول إلى الثالث بتعادله مع الفتوة بهدف لمثله في مباراتهما على ملعب المدينة الرياضية حيث تقدم الشرطة عبر محمد الواكد وعادل للفتوة ورد السلامة من ركلة جزاء.

ورفع الوحدة رصيده إلى 35 نقطة متقدما من المركز الثالث إلى الثاني بفارق الأهداف عن الشرطة بفوزه على النواعير بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الباسل حيث سجل هدفي المباراة أسامة أومري ورجا رافع علما أن الوحدة لديه ثلاث مباريات مؤجلة بسبب مشاركته في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وحقق الجهاد صاحب المركز التاسع فوزه الثاني في البطولة وجاء على حساب مصفاة بانياس صاحب المركز العاشر والأخير بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها سليمان رشو “هدفين” وجومرد موسى.

آخر مباريات الجولة السابعة جمعت تشرين الرابع مع الوثبة الخامس على ملعب جبلة وانتهى اللقاء لمصلحة تشرين بهدفين دون رد سجلهما محمد مرمور وعلي خليل.

وبات ترتيب فرق المجموعة، الاتحاد في الصدارة ب 37 نقطة يليه الوحدة ب35 نقطة متقدما بفارق الأهداف على الشرطة وجاء تشرين رابعا ب28 نقطة والوثبة خامسا ب18 نقطة يليه النضال في المركز السادس ب17 نقطة ثم الفتوة ب16 نقطة والنواعير ثامنا ب13 نقطة والجهاد تاسعا ب9 نقاط وفي المركز العاشر والأخير مصفاة بانياس بنقطتين.

وتقام الجولة الثامنة قبل الأخيرة الجمعة ويلتقي فيها الاتحاد مع تشرين والوثبة مع مصفاة بانياس والنواعير مع النضال والجهاد مع الفتوة بينما تأجل لقاء الشرطة مع الوحدة نظرا لمشاركة الأخير في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.