المنوعات

محمد صلاح يفوز بجائزة "رجل العام"

08.10.2019 | 21:28

حاز نجم كرة القدم المصري محمد صلاح على جائزة "رجل العام"، التي تمنحها مجلة "جي كيو الشرق الأوسط" خلال حفل في متحف اللوفر في العاصمة الإماراتية أبوظبي.   

وذكرت وسائل اعلام أن صلاح أهدى جائزته الجديدة لجماهيره حول العالم، وخاصة في مصر، وقال: "كل أحلامي وأهدافي أن أكون محترفا معروفا، ولم أتخيل أن أصل إلى هذا المستوى الذي وصلت له الآن".  

وأضاف "كل طفل يحلم بالظهور على شاشة التلفزيون، ولكن حين ظهرت للمرة الأولى تغيرت كل أهدافي، وأردت أن أحترف في الخارج، وبعد ذلك أردت أن أكون الأفضل".

وكان منظمو الحفل قد دعوا باسم يوسف لتقديم الجائزة، حيث قام يوسف بتقديم الجائزه لصلاح بطريقة كوميدية.  

 

ويأتي فوز صلاح بهذه الجائزة بعد الأزمة الأخيرة التي اندلعت بينه وبين الاتحاد المصري على خلفية امتناع الأخير عن ارسال الترشيحات الخاصة بجائزة أفضل لاعب بالعالم، والتي حرمت صلاح من دخول قائمة أفضل ثلاث لاعبين في العالم.   

وساهم صلاح في تتويج فريقه ليفربول للفوز بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم الماضي، كما قاد فريقه لصدارة الدوري الانكليزي الممتاز هذا الموسم.  

يذكر أن مجلة "جي كيو" المختصة بالأزياء والحياة الاجتماعية منحت جوائز خاصة للجراح العراقي منجد المدرس، والمغني الجزائري الشاب خالد، وعارضة الأزياء الإيطالية أليساندرا أمبروسيو، بالإضافة لمينا مسعود، الممثل الصاعد.

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

البرلمان البريطاني يصوت على إرجاء موعد "بريكست".. وجونسون يرفض

صوت مجلس العموم البريطاني، يوم السبت، على إلزام الحكومة بتمديد موعد اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (بريكست)، إلى أن يتفاوض رئيس الوزراء بوريس جونسون مع بروكسل على مهلة جديدة غير التي سبق وحددها في 31 من الشهر الجاري.