أخبار الرياضة

بعد مفاوضات ماراثونية .. الروماني تيتا فاليريو رسميًا المدير الفني لمنتخب سوريا الأول

تيتا فاليريو

09.01.2022 | 21:58

حسمت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة السوري، مفاوضاتها مع الروماني تيتا فاليريو، ليكون رسميًا المدير الفني للمنتخب الأول، بعد مفاوضات ماراثونية استمرت لأكثر من شهر ونصف.

وأكدت اللجنة، أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي الإثنين، لتوقيع العقد بين الطرفين.

ونفلت مصادر أن فاليريو، تنازل على الشرط الجزائي لفسخ تعاقده مع الاتحاد، مقابل الحصول على مكافأة كبيرة في حال تأهل منتخب نسور قاسيون، للملحق الآسيوي المؤهل لمونديال 2022.

وأكد المصدر أن فراس معلا، رئيس الاتحاد الرياضي العام، تكفل بدفع المكافأة، فيما المستحقات المالية لفاليريو وجهازه الفني المساعد، ستكون من الأموال المجمدة لدى الاتحاد الآسيوي الذي منح الضوء الأخضر للجنة بالتعاقد مع فاليريو.

وكان المنتخب السوري اختتم معسكر المحلي في حلب، بالفوز على فريق الاتحاد، بهدفين، في مباراة اختبر فيها المدرب الروماني عددًا كبيرًا من لاعبيه.

يذكر أن فاليريو يدرب المنتخب السوري من شهرين دون أي عقد رسمي بين الطرفين.

سيريانيوز

 


TAG: سوريا

بدء عملية التسوية للمطلوبين في بلدة الكسوة ومحيطها

بدأت يوم السبت عملية تسوية في بلدة الكسوة ومحيطها بريف دمشق الجنوبي وتشمل المطلوبين المدنيين والعسكريين الفارين من الخدمة والمتخلفين عنها وذلك في إطار استكمال اتفاقات التسوية التي طرحتها الدولة في عدة محافظات.

وكالة: مسودة رسالة لبنان للرد على الشروط الخليجية لتحسين العلاقات لا تتطرق لتقييد حزب الله

أفادت وكالة رويترز نقلا عن مصادر مطلعة في لبنان بان مضمون مسودة رسالة حكومية خاصة بالرد على الشروط الخليجية لتحسين العلاقات مع دول الخليج ومن أبرزها تقييد "حزب الله" "المدعوم من إيران".

عباس النوري: الدولة مسؤولة عن كل شيء والسوري يسمع فقط

حمل الممثل السوري، "عباس النوري" الدولة السورية مسؤولية كل شيء، لكونها تحكم جميع القطاعات الإعلامية والثقافية والصناعية والتجارية، ولا دور للمواطن بالمسؤولية، فهو "من ١٩٦٣ يسمع فقط"، مضيفاً أن "الدولة لم تعترف يوماً بأخطائها".

بعد اعلان اخيه الابتعاد عن السياسة.. بهاء الحريري: أخوض معركة استرداد الوطن وسيادته من محتليه

أعلن بهاء الحريري، أنه سيخوض "معركة استرداد الوطن و استرداد سيادة الوطن من محتليها"، ولك بعد أيام على اعلان اخيه رئيس الوزراء اللبناني الأسبق، سعد الحريري الابتعاد عن العملية السياسية في لبنان.

لليوم الثاني على التوالي.. تواصل عملية تسوية أوضاع المطلوبين والفارين من الخدمة العسكرية في درعا

تواصلت في مركز قصر الحوريات وسط مدينة درعا تسوية أوضاع المطلوبين والفارين من الخدمة العسكرية من أبناء محافظة درعا وفق بنود الاتفاق الذي طرحته الدولة وشمل أغلب مدن وبلدات المحافظة وذلك لليوم الثاني على التوالي.