أخبار الرياضة

بعد مفاوضات ماراثونية .. الروماني تيتا فاليريو رسميًا المدير الفني لمنتخب سوريا الأول

تيتا فاليريو

09.01.2022 | 21:58

حسمت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة السوري، مفاوضاتها مع الروماني تيتا فاليريو، ليكون رسميًا المدير الفني للمنتخب الأول، بعد مفاوضات ماراثونية استمرت لأكثر من شهر ونصف.

وأكدت اللجنة، أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي الإثنين، لتوقيع العقد بين الطرفين.

ونفلت مصادر أن فاليريو، تنازل على الشرط الجزائي لفسخ تعاقده مع الاتحاد، مقابل الحصول على مكافأة كبيرة في حال تأهل منتخب نسور قاسيون، للملحق الآسيوي المؤهل لمونديال 2022.

وأكد المصدر أن فراس معلا، رئيس الاتحاد الرياضي العام، تكفل بدفع المكافأة، فيما المستحقات المالية لفاليريو وجهازه الفني المساعد، ستكون من الأموال المجمدة لدى الاتحاد الآسيوي الذي منح الضوء الأخضر للجنة بالتعاقد مع فاليريو.

وكان المنتخب السوري اختتم معسكر المحلي في حلب، بالفوز على فريق الاتحاد، بهدفين، في مباراة اختبر فيها المدرب الروماني عددًا كبيرًا من لاعبيه.

يذكر أن فاليريو يدرب المنتخب السوري من شهرين دون أي عقد رسمي بين الطرفين.

سيريانيوز

 


TAG: سوريا

بيدرسن : اجتماع اللجنة المصغرة للجنة الدستورية بتموز.. ويجب تجديد العمل بقرار المعابر الإنسانية بسوريا

أعلن الموفد الاممي إلى سوريا غير بيدرسن أن اجتماع المجموعة المصغرة للجنة الدستورية السورية سينعقد في 25 تموز المقبل، فيما طالب مجلس الأمن بتجديد العمل بقرار المعابر الإنسانية لـ 12 شهرا في سوريا .

واشنطن: النظام السوري لم يطلق سراح سوى بضع مئات من المعتقلين في المرسوم الأخير.... وهذا العدد "قليل"

قال نائب ممثل الولايات المتحدة إلى الأمم المتحدة السفير ريتشارد ميلز أمام مجلس الأمن، الأمس، إن النظام السوري لم يطلق سراح سوى بضع مئات من السجناء حتى الآن في مرسوم العفو الرئاسي الأخير، وهذا جزء صغير ممن لا يزالون محتجزين من قبل النظام.