علوم وتكنولوجيا

لإخفاء الدردشات.. ميزة جديدة من واتساب

29.07.2021 | 17:45

أضاف تطبيق التراسل الفوري "واتساب" خياراً جديداً لإدارة سلسلة المحادثات الجماعية مع بقاء الدردشات المؤرشفة الآن مؤرشفة ومخفية حتى عند إرسال رسائل جديدة إلى المجموعة.

 وذكر موقع "البوابة العربية للأخبار التقنية" أن الأرشفة عبر المنصة تتيح تنظيم رسائلك الخاصة وتحديد أولويات المحادثات المهمة، وتظل محادثاتك المؤرشفة الآن مؤرشفة ومكتومة، ولكن يمكنك تغييرها مرة أخرى.

وفي السابق كان المستخدمون دائما قادرين على أرشفة محادثات واتساب، ولكن لن تتلقى الآن إشعارات حول الرسائل الجديدة لتلك الدردشات التي قمت بأرشفتها.

كما يتيح هذا الخيار إخفاءها عن العرض، ويمكنك التحقق منها في أرشيفك وإعادة تنشيطها متى شئت.

وكشف رئيس واتساب ويل كاثكارت إذا كان لديك مجموعة مزعجة تشوش صندوق الوارد الخاص بك فإن بإمكانك استخدام الأرشيف الجديد للاحتفاظ بسلسلة الرسائل النشطة خارج صندوق الوارد مع إمكانية الوصول إليها وقتما تشاء.  

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.