المنوعات

حياة مايكل جاكسون في فيلم سينمائي

23.11.2019 | 23:23

يعتزم المنتج غراهام كينغ تحويل قصة حياة ملك البوب مايكل جاكسون الى فيلم سينمائي ، يسلط الضوء على مراحل حياته ونجوميته بدءا من طفولته ، قبل أن يتحول الى أيقونة عالمية انتهت بوفاته عام 2009 عن 50 عاما بجرعة زائدة من عقار قوي يساعد على النوم.  

وذكرت تقارير اعلامية أن كينغ الذي ساعد في صناعة الفيلم الشهير "الملحمة البوهيمية"، حصل على الحقوق بما في ذلك الحقوق الموسيقية من مؤسسة ممتلكات جاكسون.  

ومن المقرر أن يتولى جون لوغان كتابة سيناريو الفيلم، ولم يتم الإعلان عن فريق عمل الفيلم أو موعد صدوره.

من جانبها استنكرت عائلة جاكسون فكرة الفيلم معتبرة إياه "إعادة صياغة لمزاعم فاقدة للمصداقية وعفا عليها الزمن".

وكانت حياة جاكسون الخاصة مليئة بالشائعات والجدل، حيث وجهت له تهمة التحرش الجنسي بقاصر ، وفي عام 2005، تمت تبرئته من تهم التحرش بعد أن وجدته هيئة المحلفين غير مذنب .

وصُنف مايكل جاكسون كأكثر فنان موسيقي مبيعاً للأسطوانات في العالم، حيث تصدرت 13 أغنية له المراتب الاولى، محققة نسب مبيعات تخطت المليار.

ونال مايكل جاكسون مئات الجوائز والعديد من الألقاب، خلال مسيرته الفنية المليئة بالنجاحات ، وهذا ماخوله لدخول موسوعة "غينس" للأرقام القياسية.

يذكر أن ليزا ماري بريسلي زوجة جاكسون تعتزم الكشف عن بعض أسراره في كتاب جديد ، بعدما وقّعت عقدا مع "غاليري بوكس"، قيمته 4 ملايين دولار مطلع العام الحالي، مقابل كشف أسرار زواجها في كتاب جديد.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -