أخبار الرياضة

تعادل مخيب لأتلتيكو مدريد على ملعب اسبانيول بالدوري الاسباني

أتلتيكو مدريد

01.03.2020 | 22:21

عاد أتلتيكو مدريد من كاتالونيا بتعادل مخيب مع مضيفه الجريح إسبانيول 1-1، الأحد في المرحلة الـ26  من الدوري الإسباني.

وبدا فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني عاجزاً من الناحية الهجومية على الرغم أنّه كان يواجه فريقاً قابعاً في المركز الأخير.

وحتى أنّ أتلتيكو وجد نفسه متخلفاً في الدقيقة 24 بهدف بالنيران الصديقة، وذلك حين حوّل المونتينيغري ستيفان سافيتش الكرة في شباك حارسه السلوفيني يان أوبلاك لدى محاولته اعتراض كرة عرضية قادمة الجهة اليمين عبر الصيني وو لاي.

وبقي هذا الهدف الفاصل بين الفريقين لما تبقى من الشوط الأول الذي أنقذ خلاله أوبلاك والعارضة فريق العاصمة من هدف ثان بعد تسديدة بعيدة من فيكتور سانشيز (33).

لكن فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني أطلق اللقاء من نقطة الصفر بهدف رائع في الثواني الأولى من الشوط الثاني عبر ساوول نيغيز الذي وصلته الكرة خارج المنطقة إثر ركلة حرة، فأطلقها "على الطاير" في الشباك (47).

وعلى الرغم من الهدف المبكر الذي استهل به الشوط الثاني، عجز أتلتيكو عن الوصول إلى الشباك مجدداً بل كادت أن تهتز شباكه في الوقت القاتل برأسية للكولومبي برناردو إسبينوسا لامست القائم الأيسر لمرمى أوبلاك (87).

وبهذه النقطة، رفع أتلتيكو رصيده إلى 44 نقطة واستعاد المركز الرابع من ريال سوسييداد الفائز الجمعة على بلد الوليد 1-صفر، لكنه تنازل عن المركز الثالث لصالح إشبيلية الذي عزز اماله في انتزاع بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل (46 نقطة). 

أما إسبانيول، فرفع رصيده إلى 20 نقطة وبقي في ذيل الترتيب بفارق خمس نقاط عن منطقة الأمان.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.