أخبار الرياضة

فوز ثمين للاتحاد والشرطة يستعيد التوازن بثلاثية بشباك مصفاة بانياس بالدوري السوري

الاتحاد

19.02.2016 | 20:57

تمكن الإتحاد من تحقيق فوز صعب على الجهاد 3-2، كما نجح تشرين بالفوز 1-0 على الفتوة والشرطة على مصفاة بانياس 3-0، والوثبة 3-1 على النواعير، الجمعة في المرحلة الثالثة من إياب المجموعة الثانية بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم والتي تستضيفها ملاعب اللاذقية.

ففي المباراة التي جمعت تشرين مع الفتوة رفع تشرين رصيده إلى 22 نقطة وبقي بالمركز الرابع بفوزه على الفتوة بهدف وحيد سجله اللاعب محمد مرمور في الدقيقة 21 فيما بقي الفتوة في المركز الثامن برصيد 9 نقاط .

وفي اللقاء الذي جمع الاتحاد مع الجهاد رفع الاتحاد رصيده إلى 25 نقطة بفوزه على الجهاد بثلاثة أهداف لهدفين ليبقى الاتحاد في المركز الثالث خلف الشرطة الذي بقي في المركز الثاني برصيد 27 نقطة رغم فوزه على مصفاة بانياس بثلاثة أهداف دون رد في افتتاح هذه المرحلة في وقت سابق من اليوم .

وسجل أهداف الاتحاد محمد أحمد هدفين في الدقيقتين 26 و43 وعبدالله النجار في الدقيقة 75 فيما سجل هدفي الجهاد جومرد موسى عند الدقيقة 20 وموفق الحسين في الدقيقة42.

كما فاز الوثبة على النواعير بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المرحلة ذاتها ليرفع الوثبة رصيده إلى 14 نقطة ويتقدم للمركز الخامس فيما تجمد رصيد النواعير عند عشر نقاط في المركز السابع.

وسجل أهداف الوثبة سامر توما هدفين في الدقيقتين 20 و 35 وعلي غصن في الدقيقة 84 فيما سجل هدف النواعير علاء دالي في الدقيقة 55 وبقي الوحدة متصدرا ترتيب المجموعة الثانية برصيد 29 نقطة فى ظل غيابه بعد تأجيل مباراته مع النضال في هذه المرحلة بهدف إتاحة المجال له للتحضير لبطولة كأس الاتحاد الاسيوى.

وكانت المرحلة الثانية شهدت فوز الوحدة على الوثبة 2/صفر وخسارة الشرطة أمام النواعير 2/4 وفوز الاتحاد على الفتوة 3/2 وتعادل تشرين مع الجهاد 1/1 والنضال مع مصفاة بانياس سلبا.

سيريانيوز

في اتصال مع الرئيس الايراني المكلف.. الاسد: سوريا متضامنة مع ايران في كل الظروف

اعرب الرئيس بشار الاسد، في اتصال هاتفي بالرئيس الايراني المكلف محمد مخبر، عن تضامن سوريا مع ايران في جميع الظروف، وذلك عقب وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان في حادث تحطم مروحية قبل ايام.