المنوعات

أنجلينا جولي تعود للسينما بعد غياب أربع سنوات

20.10.2019 | 23:41

تعود النجمة الهوليودية أنجلينا جولي للسينما بعد غياب أربع سنوات، من خلال بدء عرض الجزء الثاني من فيلم الخيال الأمريكي "ماليفسنت".

ووفقا لقناة "دويتشه فيليه" فان الفيلم الذي تؤدي فيه جولي دور جنية تسعى للانتقام، يعد الظهور الأول لجولي في السينما منذ انفصالها عن زوجها السابق النجم براد بيت.

ولم تخف جولي في تصريحات لموقع The Sun البريطاني صعوبة السنوات القليلة الماضية في حياتها بقولها "لم تكن الأسهل لعدم شعورها بالقوة".

وعبرت جولي عن امتنانها للحصول على فرصة لعب أدوار شخصيات تقوم بجمع كل ما لديها من قوة، لأنها تذكرها بقدرتها على أن تكون قوية هي الأخرى قائلة: "أعتقد أنني أقوى قليلا".

 كما أثنت الممثلة البالغة من العمر 44 عاما على الدور الذي لعبه أولادها لإخراجها من أزمتها معتبره إياهم مصدر قوتها إذ قالت "لم أعمل لأن الأولاد كانوا بحاجة إلي في المنزل".

وأضافت جولي "كل أب وأم يعلم أن بداخله قوة يزيد حجمها عند الشعور بالحاجة للنجاة والبقاء قويا من أجل الأبناء ومن أجل إخراجهم من أي أزمة".

وكشفت جولي مؤخرا أن سبب انفصالها عن براد بيت بعد قصة حب دامت لـ11 عاما.هو ادمانه على الكحول.

وكان براد بيت وانجلينا جولي اعلنا انفصالهما عام 2017 بعد علاقة دامت  11 سنة من ضمنها سنتان فقط زواج وكانا بينهما 6 أطفال ما بين الذين تبنوهم وبين الذين قامت انجيلينا بإنجابهم ،ولم تحسم من حينها قضية طلاقهما التي كانت في أروقة المحاكم.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليق استقدام السوريين العالقين في دول اخرى والاستمرار بإغلاق المنشات السياحية والثقافية

قرر الفريق الحكومي المعني بإجراءات التصدي لوباء كورونا، تعليق استقدام السوريين العالقين في دول اخرى ، فضلا عن الاستمرار في اغلاق المنشات السياحية والثقافية ومنع اقامة المناسبات الاجتماعية.