المنوعات

رجل يبني منزلاً دواراً ليجنب زوجته الملل

10.10.2021 | 20:56

استجاب رجل بوسني لطلب زوجته ببناء منزل دوار يمكن من خلاله رؤية شروق الشمس في لحظة والمارة العابرين في اللّحظة التالية، بهدف إسعاد زوجته وتجنبها للملل أثناء مكوثها في المنزل. 

وأوضح فوجين كوسيتش، البالغ من العمر 72 عاماً في تصريحات لوكالة "رويترز" أنه قرر أن يبني لزوجته بيتاً دواراً تستطيع لفه كيفما شاءت، موضحاً أنه يمكن للمنزل أن يلف دائرة كاملة على مدى 24 ساعة في أبطأ سرعاته، في حين يكمل الدورة في 22 ثانية في أسرع لفة.

وقال كوسيتش: "سئمت من شكواها الدائمة وطلبها المتكرر بأن يكون لديها منزل يطل على عدة جهات بحيث ترى شروق الشمس أو طريق المارة عندما تريد، فقلت لها حسنا سوف أبني لك منزلا دوارا تستطيعين تغيير اتجاهاته كما يحلو لك".

وكشف الرجل أنه استغرق بناء البيت ست سنوات، وصمم المنزل ليدور حول محور قطره سبعة أمتار، وأنه يتغير المشهد بسرعة كبيرة بين حقول الذرة والغابات والنهر.

وتابع "هذا ليس ابتكارًا فريدا ، إنه يتطلب فقط الإرادة والمعرفة، وكان لدي ما يكفي من أجل ذلك، موضحا"، أنه بنى المنزل بالكامل بنفسه".

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.