أخبار الرياضة

بايرن ميونخ يدك شباك هرتا برلين برباعية بيضاء وينتزع المركز الثاني بالدوري الالماني

بايرن ميونخ

19.01.2020 | 20:00

افتتح بايرن ميونيخ مبارياته في إياب الدوري الألماني بأفضل طريقة ممكنة بعد فوزه 4-0 على مضيفه هرتا برلين ضمن الأسبوع الثامن عشر من المسابقة.

وبعد شوط أول سلبي انتفض بايرن ميونيخ في آخر نصف ساعة من المباراة ودك شباك مضيفه برباعية مميزة منحته وصافة البوندسليغا بعدما رفع رصيده إلى 36 نقطة بفارق أربع نقاط عن لايبزيغ المتصدر.

وافتتح توماس مولر الأهداف مستفيداً من تمريرة مميزة للكرواتي بيرسيتش (60) قبل أن يضيف البولندي ليفاندوفسكي الهدف الثاني من ركلة جزاء مجانية (73).

وتابع بايرن ميونيخ عزف ألحانه بهدف ثالث من تسديدة رائعة للإسباني تياغو ألكانتارا (76)، قبل أن يختتم بيرسيتش الرباعية بضربة رأس عقب عرضية من مولر (84).

واستمرت معاناة هرتا برلين بتوقف رصيده عند 19 نقطة في المركز الرابع عشر.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.