المنوعات

ترامب يتعرض "للإغتيال" في كليب مغني راب أمريكي

16.03.2017 | 16:50

أطلق مغني الراب الأمريكي، سنوب دوغ، فيدو كليب لأغنية جديدة، تتضمن شخصية تقلّد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، تتعرض لاطلاق نار، ما دفع بترامب للتعليق على الكليب ساخرا.

وذكرت شبكة الأخبار الأمريكية (سي إن إن) أن سنوب دوغ، أطلق أغنية جديدة بعنوان "لافيندر" وفي الفيديو كليب الخاص بهذه الأغنية هناك شخصية تقلّد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وهي عبارة عن مهرج يُقتل بإطلاق النار عليه في نهاية الفيديو من قبل سنوب دوغ.

من جهته، علق الرئيس ترامب على هذه الأغنية عبر صفحته على "تويتر" قائلا "تخيلوا مدى الاحتجاج لو كان سنوب دوج.صوب المسدس وأطلق النار على الرئيس أوباما؟ فترة من السجن!"

وتناولت أغنية "لافاندر" الساخرة إشارات إلى قضايا منها الهجرة وقتل الشرطة لرجال سود عزل وظهرت به شخصيات على هيئة مهرجين منهم شخص سُمي رونالد كلامب.

ولاقى الفيديو انتقادات من عضوي مجلس الشيوخ ماركو روبيو وتيد كروز، في حين أشار المغني المنتمي لولاية كاليفورنيا إلى أنه يرى ترامب مهرجا.

ويتعرض الرئيس الامريكي دونالد ترامب للكثير من السخرية، حيث يشكل مادة دسمة للبرامج الامريكية، وبات الشعب الامريكي يقبل بكل شغف على البرامج التي تندد به.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.