المنوعات

اتهام مذيع شهير بإحداث أجواء سامة أثناء العمل

09.09.2023 | 12:22

اتُّهم الفكاهي جيمي فالون، أحد أشهر نجوم البرامج التلفزيونية الأمريكية المسائية على قناة "إن بي سي"، من قبل اثنين من الموظفين الحاليين و14 عاملاً سابقًا في برنامج "تونايت شو" الشهير، باعتماد "سلوك فوضوي"، فيما وصف البعض جوّ العمل في البرنامج على مدى سنوات بأنه "سام".

وقال شخص خلال مقابلة مع مجلة "رولينغ ستون" طالبا عدم كشف اسمه إن فالون (48 عاما)، كان "يتصرف بعصبية زائدة مع أفراد الطاقم، ويتذمّر من أصغر الأشياء، ويوبّخ الموظفين ويقلّل من شأنهم لتنفيس انزعاجه".

وجاء في تقرير المجلة الذي نُشر، الخميس، أن موظفي برنامج "تونايت شو" اشتكوا من التأثير النفسي لسلوكه، إذ كان البعض يصف غرف تبديل الملابس بأنها "غرف بكاء"، وأبلغوا هذه الشكاوى إلى قسم الموارد البشرية في شبكة "إن بي سي".

وقال فالون بحسب التقرير: "آسف إذا كنت قد أزعجتكم مع عائلاتكم وأصدقائكم، أشعر بالسوء الشديد لدرجة تفوق قدرتي على الوصف"، وأضاف: "إنه أمر محرج، وأشعر بالسوء الشديد".

ونُقل عنه قوله: "أريد أن يكون هذا البرنامج ممتعا، يجب أن يكون شاملاً للجميع. ويجب أن يكون مضحكا، ويجب أن يكون أفضل برنامج مع أفضل الأشخاص، أردت فقط أن أقول إنني أفتقدكم".

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

وزارة السياحة تعلن ايقاف الحفلات والبرامج الفنية حداداَ على وفاة رئيس ايران

اعلنت وزارة السياحة عن ايقاف جميع الحفلات العامة والبرامج الفنية وكافة مظاهر الاحتفال، حداداَ على وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين امير عبداللهيان في حادث تحطم مروحيتهم، يوم الأحد.