علوم وتكنولوجيا

تسريب صور هاتف "Mi5" المعدني من "شياومي"

Mi5

13.12.2015 | 16:32

كشفت تسريبات عن صور لهاتف "Mi5" المعدني، من إنتاج "شياومي"، حيث يعمل بمعالج "Snapdragon 820"، من "كوالكوم".

وبحسب موقع "Gizmochina"، فإن الجهاز يدعم نظام تشغيل "أندرويد6.0."، من "Marshmallow"، ويملك كاميرا خلفية دقة 16 ميغابيكسل، وأخرى أمامية دقة 8 ميغابيكسل، ويحمل شاشة قياس 5.2 إنش، دقة 1920*1080 ميغابيكسل.

 

ويدعم "Mi5"، منفذ "USB Type-C"، لأغراض الشحن والاتصال، ويأتي بهيكل معدني بالكامل "Full-Metal Body"، ويقدم من الخارج حوافًا مدورة ناعمة، بدلًا من الحواف الحادة.

 

ويقدم الجهاز ذاكرة وصول عشوائية سعة 4 غيغابايت، إلى جانب ذاكرة تخزين داخلية مساحتها 64 غيغاباي، ومن المتوقع أن يحمل حساس بصمة أو زر في اللوحة الأمامية، ومن المحتمل أن يتم الكشف عنه خلال الأسابيع القادمة.

 

وأعلنت الشركة مؤخرا عن جهازها "Mi4"، والذي يحمل شاشة قياس5.0  بوصة، دقة 1080 فى 1920 بكسل، ويعمل بمعالج رباعي النواة "Snapdragon 801"، سرعة 2.5 غيغاهيرتز.

سيريانيوز

اقرأ أيضاً:

"آبل" تطلق رسميًا الإصدار 2.1 من نظام التشغيل "WatchOS"

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.