المنوعات

الرئيس المصري تعليقاً على كثرة برامج الطهي "إحنا مستنيين حد يعلمنا ناكل"

07.07.2022 | 18:27

استغرب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال افتتاحه عدد من مشروعات "مصر الرقمية" لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات كثرة برامج الطهي التي تعرض على القنوات المصرية.

وقال الرئيس بحسب وسائل اعلام رسمية إن التلفزيون المصري الرسمي والقنوات الخاصة تولي اهتماما كبيرا بالمطبخ والطعام والطهاة، مشيراً إلى أنه لا ينتقد هذه البرامج بل يشجع التنوع في ما يبث على الشاشات.. مما يساهم في تغيير ثقافة المشاهدين".

وأضاف السيسي "لقيت كل القنوات جايبة مطابخ، المطبخ والشيف، حتزعلوأ مني ولا إيه .. هو أنا غلطان .. يا جماعة طيب هاتولنا مطبخ من دا.. احنا مستنيين حد يعلمنا ناكل".

وتابع الرئيس المصري "كل ما أدور في التلفزيون ألاقي مطبخ، أنا مش ضد بس هاتوا حاجة كده وحاجة كده، عشان نقدر نغير الثقافة بسرعة لمواطنينا".

كما تطرق الرئيس المصري إلى هموم المواطن المصري، وقال إن دخله ليس كبيراً، لذا فهو يشعر بأي ضغوط تسببها الأسعار ويتأثر بها".

وتابع قائلا "في حد هيقولي.. ما أنت عارف أهو.. بس قدامي خيار من اتنين، ألغي أي تقدم وأي تطوير حقيقي لتغير حياتنا وأضيع مستقبل البلد دي، أو أن أنا أيسر ما أمكن في حياة الناس".

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.