المنوعات

أمريكية تتخرج من الجامعة بعد 42 عاماً

12.12.2020 | 21:52

نجحت إمرأة أمريكية في التخرج من الجامعة بعد 42 عامًا على التحاقها بها ونالت درجة البكالوريوس هي وحفيدتها البالغة من العمر 22 عاما في نفس العام.

وذكر موقع "سي إن إن" أن بات أورموند البالغة من العمر 75 عاما التحقت بجامعة ولاية كينيساو ، قبل 42 عامًا، وبعد دراسة فصل دراسي واحد، تزوجت وتركت الدراسة، وانتقلت للعمل في مجال المحاسبة.  

وتحت ضغط أسرتها قررت أورموند العودة إلى الجامعة والحصول على درجة علمية، وبعد تقاعدها، قدمت طلبا إلى إدارة الجامعة، لافتة إلى أن قرارها تأثر برغبة حفيدتها الإلتحاق بالجامعة.

وأوضحت أورموند أنه قبل الوباء، لم يكن لديها وحفيدتها أي صفوف مشتركة، ولكن بعد تطبيق الإغلاق العام انتقلوا إلى الدراسة عن بعد.

من جانبه علق ستيفن آر أنجل أحد موظفي الجامعة :"نحن فخورون جدًا بوجود خريجين مثل ميلودي أورموند وجدتها بات أورموند، معًا، يجسدون التصميم والالتزام وحب التعلم مدى الحياة الذي نشجعه في كل خريج من جامعتنا".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

محافظ ريف دمشق يبحث مع مسؤول اممي تأمين المستلزمات الضرورية للوافدين من لبنان

التقى محافظ ريف دمشق، أحمد إبراهيم خليل، يوم الجمعة، رئيس بعثة مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في سورية غونزالو غابرييل فارغاس يوسا، وبحث معه ضرورة توفير المستلزمات الضرورية للوافدين من لبنان الى سوريا، في ظل تواصل الهجمات الاسرائيلية.