أخبار الرياضة

إشبيلية حامل اللقب يمضي بثبات وفالنسيا يكتسح رابيد فينا وتعادل ليفربول وخسارة نابولي في اليوربا ليغ

اشبيلية

19.02.2016 | 09:04

لم يجد إشبيلية الإسباني حامل اللقب صعوبات تذكر بتخطي ضيفه مولده النرويجي 3-0، واكتسح فالنسيا الإسباني ضيفه رابيد فيينا النمساوي (6-0)، وفاز فياربال الاسباني 1-0 على ضفه نابولي الايطالي، وتعادل ليفربول الانكليزي 0-0 أمام مضيقه اغوسبورغ الالماني في ذهاب الدور 32 من الدوري الأوروبي.

وسجل لحامل اللقب مهاجمه فرناندو يورنتي ثنائية (35، 49) والفرنسي كيفن غاميرو (72).

على ملعب "رامون سانشيس بيسخوان"، استهل الفريق الأندلسي مشواره في المسابقة التي عاد إليها مجددا بعد انتهاء مغامرته بين الكبار باكراً بخروجه من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا، بقوة وقطع شوطا كبيراً نحو ثمن النهائي، ويلتقي الفريقان إياباً في 25-2-2016.

وقدّم لاعبو فالنسيا الإسباني خير هدية لمدربهم الإنكليزي غاري نيفيل في عيد ميلاده الـ41، حين غلبوا ضيفهم رابيد فيينا النمساوي (6-0)، وسجل للخفافيش سانتياغو مينا (4، 25) دانيال باريخو (10)، ألفارو نيغريدو 29، والبرتغالي اندريه غوميز (35)، رودريغو مورينو (89).

كما فاز فياريال الإسباني على ضيفه نابولي الإيطالي 1-صفر وسجّل دينيس سواريس (82) هدف المباراة الوحيد، وتقام مباراة الإياب الخميس المقبل.

واكتفى ليفربول بالتعادل السلبي مع ضيفه أوغسبورغ.
ووضع بوروسيا دورتموند الألماني قدما بالدور المقبل بفوزه على ضيفه بورتو البرتغالي 2-0، وسجل البولندي لوكاس بيشيك (6) وماركوس رويس (71) الهدفين.

وتعادل فيورنتينا الإيطالي مع ضيفه توتنهام الإنكليزي 1-1، وسجّل فيديريكو برنارديسكي (59) هدف فيورنتينا، والبلجيكي ناصر الشاذلي (37 من ركلة جزاء) هدف توتنهام.

وتعادل غلطة سراي التركي مع ضيفه لاتسيو الإيطالي 1-1، وسجّل صبري ساريوغلو (12) هدف غلطة سراي، والصربي سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش (13) هدف لاتسيو.

قيما خسر سبورتينغ البرتغالي أمام ضيفه باير ليفركوزن الألماني صفر-1 وسجّل كريم بلعربي (26) هدف المباراة الوحيد.

سيريانيوز
 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.