المنوعات

أمريكي يخفي نبأ فوزه بثروة على عائلته 10 سنوات

08.07.2021 | 22:12

عمد مسن أمريكي لإخفاء نبأ فوزه عن عائلته وأصدقائه والمقربين بمبلغ مالي ضخم يقدر بـ 55 مليون دولار قبل 10 سنوات.

ونقلت صحيفة "ميرور" البريطانية عن الرجل البالغ من العمر 67 عاما إنه فضل عدم إخبار عائلته بجائزته المالية طوال هذه السنوات لأن أخته في وضع مالي جيد وليس لديها أولاد، كما أنه لا يحب أخته أو زوجها.

 وأضاف أنه كان سينهار نفسيا إذا أخبر أي شخص من عائلته أو أصدقائه المقربين بفوزه بهذا المبلغ المالي الضخم، موضحاً أنه لم يتبرع بأي مبلغ من هذه الأموال لجمعية خيرية.

وفضل الفائز المحظوظ أن لايخبر أحد بحقيقة ثروته حتى لا يقترض منه أي شخص من أقاربه أو أصدقائه أموالا فيفلس حسب اعتقاده، لكنه اشترى سيارة  جديدة ومنزلا وأخبرهم أن هذا كان بقرض مالي يسدده بانتظام.

 وكتب الرجل على أحد المجموعات الشهيرة على موقع "فيسبوك": "منذ حوالي 10 سنوات ربحت أكثر من 55 مليون دولار في يانصيب كاليفورنيا، و لم أخبر والدي أو أختي أو أي شخص بهذا الأمر".

ورد عليه أحد الأشخاص المتواجدين في المجموعة قائلا: "لا يمكن للمال أن يشتري لك علاقات حقيقية مع الأصدقاء والجيران، ولا يمكنه أن يمنحك المزيد من الوقت على هذا الكوكب، ورغم هذا لا أرى أنك ارتكبت خطا في عيش حياتك بالطريقة التي تريدها، ومقاومة الرغبة في مشاركة الأخبار مع أي شخص، ولا سيما عائلتك".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.