المنوعات

فنان مصري : طلاق شيرين عبد الوهاب مزيف ويهدف إلى الدعاية

30.12.2021 | 21:10

شكك الموسيقار المصري حلمي بكر بنبأ انفصال الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب، معتبراً أن كل ما قامت به هو من أجل الترويج لأغنيات ألبومها المقبل.

وقال بكر خلال إحدى الندوات الصحفية ”شيرين لم تنفصل عن زوجها، وهي لعبة مزدوجة، في إعادة الصّياغة وإعادة التواجد مرّة أخرى، وكل واحد بغني على ليلاه"

وأضاف حلمي بكر "شيرين تلعب لعبة مزدوجة من أجل العودة للساحة بدليل أنها تحدثت عن حرمان حسام حبيب لها من تجميد البويضات فهذا الكلام لا يصح أن يقال".

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أعلنت انفصالها عن حسام حبيب موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.

وناشدت عبد الوهاب الصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحري الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.