أخبار الرياضة

بوروسيا مونشنغلادباخ يستعيد التوازن والصدارة برباعية بشباك إينتراخت فرانكفورت

بوروسيا مونشنغلادباخ

27.10.2019 | 23:28

استعاد بوروسيا مونشنغلادباخ التوازن والصدارة بفوزه الكبير على ضيفه إينتراخت فرانكفورت 4-2 الأحد في ختام المرحلة التاسعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وضرب بوروسيا مونشنغلادباخ بقوة في الشوط الأول وتقدم بهدفين لمهاجم الفرنسي ماركوس تورام، نجل ليليان بطل العالم مع منتخب الديوك عام 1998، بتسديدة بيسراه من مسافة قريبة اثر تمريرة من السويسري بريل إمبولو، والسويدي أوسكار فيندت بتسديدة بيمناه من مسافة قريبة اثر تمريرة من تورام (45+2).

وقلص إينتراخت فرانكفورت الفارق مطلع الشوط الثاني عبر داني دا كوستا بتسديدة بيسراه اثر تمريرة من الياباني دايتشي كامادا (59)، وأعاد السويسري نيكو إلفيدي الفارق إلى سابق عهده في الدقيقة 75 بضربة رأسية إثر تمريرة من السلوفاكي لازلو بينيس.

ثم قلص النمسوي مارتن هينتيريغر الفارق مجددا في الدقيقة 79 بضربة رأسية بعد عرضية لكامادا، قبل أن يحسم السويسري الآخر دينيس زكريا النتيجة بالهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 85 بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة اثر تمريرة من لارس شتيندل.

وعوض بوروسيا مونشنغلادباخ خسارته أمام بوروسيا دورتموند صفر-1 في المرحلة الماضية، وحقق فوزه السادس هذا الموسم رافعا رصيده غلى 19 نقطة ومستعيدا الصدارة بفارق نقطة واحدة من بايرن ميونيخ حامل اللقب الذي كان انتزعها السبت بفوزه الصعب على ضيفه اونيون برلين 2-1.

وفرط فولفسبورغ في فرصة استعادة الوصافة بسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه أوغسبورغ صفر-صفر.

ورفع فولفسبورغ رصيده إلى 17 نقطة وتراجع إلى المركز الرابع بفارق الأهداف خلف فرايبورغ الثالث وبفارق نقطة خلف بايرن ميونيخ الثاني ونقطتين خلف بوروسيا موشنغلادباخ.

في المقابل، بقي أوغسبورغ في المركز السابع عشر قبل الأخير برصيد سبع نقاط.

سيريانيوز