المنوعات

رابعة الزيات تدافع عن طرحها القضايا الجريئة في برنامجها

03.11.2022 | 16:46

دافعت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات عن طرحها للعديد من القضايا الشائكة في برنامجها "شو القصة" المذاع على فضائية "لنا" على غرار المثلية والمساكنة والجنس خارج إطار الزواج مؤكدة أنها لاتهدف الوصول للتريند من وراء طرحها.

وقالت الزيات في تصريح لموقع "فوشيا" : "هذه مواضيع شائكة موجودة في مجتمعاتنا نخاف أن نتطرق إليها رغم وجودها وبكثرة وطالما كانت هذه المواضيع مثار جدل فمن حقي أن أطرحها".

ووجهت الزيات رسالة للمنتقدين فقالت :"شكراً على النقد البناء وشكراً على النقد غير البناء .. أنا أعمل حسب مايمليه علي ضميري المهني وأقدم رسالتي التي تؤمن بها والتي تنادي بأن يكون الإعلامي جريئاً في طرح القضايا".

وأشارت الزيات إلى أنها تبحث عن قصص حقيقية وصادقة لذلك يتم اختيار الضيوف بناءاً على قصتهم وليس لشهرتهم، ومن خلال قصة الضيف تستطيع أن تحاوره وتخرج منه الجديد والصادق.

وعن الجدل الذي أثارته حلقة الفنان محمد قنوع قالت :" من حق أي إنسان أن يعبر عن رأيه .. محمد قنوع فنان محترم لديه آرائه وتجاربه في الحياة وإذا اختلفنا معه يجب أن نحترم هذا الخلاف".

سيريانيوز 

محافظ ريف دمشق يبحث مع مسؤول اممي تأمين المستلزمات الضرورية للوافدين من لبنان

التقى محافظ ريف دمشق، أحمد إبراهيم خليل، يوم الجمعة، رئيس بعثة مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في سورية غونزالو غابرييل فارغاس يوسا، وبحث معه ضرورة توفير المستلزمات الضرورية للوافدين من لبنان الى سوريا، في ظل تواصل الهجمات الاسرائيلية.