أخبار الرياضة

فوز الكرامة وجبلة في افتتاح منافسات المجموعة الاولى بالدوري السوري

الكرامة السوري

29.02.2016 | 20:22

نجح الكرامة في تحقيق الفوز 3-1 على الجزيرة، وجبلة على الطليعة بهدف دون رد الاثنين في افتتاح منافسات الجولة الأولى لإياب المجموعة الأولى بالدوري السوري المقامة مبارياتها على ملاعب دمشق.

وعلى ملعب المحافظة رفع الكرامة رصيده إلى 18 نقطة إثر فوزه على الجزيرة بثلاثة أهداف أحرزها أحمد قدور وبلال المصري وحمود الحمود مقابل هدف للجزيرة جاء عن طريق الخطأ للاعب الكرامة في مرماه.

وبقي الكرامة في المركز الثاني على لائحة ترتيب المجموعة خلف الجيش المتصدر برصيد 22 نقطة فيما بقي الجزيرة في المركز الأخير بنقطتين .

وفي المباراة التي أقيمت على ملعب الفيحاء فاز جبلة على الطليعة بهدف دون رد سجله عبد الإله الحفيان في الدقيقة 76 ليرفع جبلة بهذا الفوز رصيده إلى 12 نقطة وتقدم إلى المركز الرابع فيما تجمد رصيد الطليعة عند 13 نقطة في المركز الثالث .

وتستكمل الثلاثاء منافسات هذه الجولة بلقاء وحيد يجمع الجيش مع المجد فيما تأجل لقاء الحرية مع حطين إلى موعد يحدد لاحقا.

يذكر أن مباريات الجولة الثانية تقام يوم الجمعة المقبل وفيها يلتقى الكرامة مع جبلة والطليعة مع حطين والحرية مع الجيش والمجد مع المحافظة.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.