المنوعات

بالفيديو.. فاروق الفيشاوي يعلن عن اصابته بالسرطان

05.10.2018 | 00:01

كشف الممثل المصري فاروق الفيشاوي عن إصابته بمرض السرطان، وذلك أثناء تكريمه الأربعاء بمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول  البحر المتوسط.

وقال الفيشاوي في كلمة عقب تكريمه بافتتاح الدورة 34 للمهرجان "ترددت كثيرا جدا في أن أقول هذا، لأنني لا أريد أن أرى أي ضيق أو زعل أو انزعاج من أحد منكم، لأنني شخصيا لست منزعجا".

وأضاف "بعد بعض التحاليل والفحوصات والأشعة، طبيبي المعالج أخبرني أنني مصاب بالسرطان، سأتعامل مع هذا المرض على أنه صداع، وبالعزيمة والإصرار سأنتصر على هذا المرض.. سأهزمه وسأحضر الدورة القادمة لمهرجان الإسكندرية لأكون معكم وأهنئ زميلا آخر على تكريمه".

وكان بصحبة الفيشاوي على المسرح لدى تكريمه ابنه الممثل الشاب أحمد الفيشاوي.

وقدم الفيشاوي العديد من الأعمال الفنية المتميزة التي تعد خالدة في ذاكرة السينما المصرية، مثل "المشبوه" و"كشف المستور" و"حنفي الأبهة" و"المرأة الحديدية" و"درب الهوى".

كما كانت له مسلسلات تلفزيونية منها "أولاد العم آدم" و"ليلة القبض على فاطمة" و "أبناء دهشان".

كما يذكر الى انه حاصل على بكالوريوس في الطب العام وقبلها على دبلوم في الأدب من جامعه "عين شمس " بالقاهرة،. ولديه ولدان من زوجته السابقة الفنانة سمية الألفي هما أحمد وعمر الفيشاوي.

 

سيريانيوز، وكالات

 

 

RELATED NEWS
    -

الجعفري: تحسين الوضع الإنساني بسوريا مرهون بامور...والأمم المتحدة تعرقل وتسيس العمل الإنساني

اتهم مندوب سوريا الدائم الى الامم المتحدة بشار الجعفري، خلال جلسة لمجلس الامن، بعض شركاء الامم المتحدة بعرقلة وتسييس العمل الإنساني في سوريا،معتبراَ ان تحسين الوضع الانساني يتطلب اتخاذ عدة اجراءات..