أخبار الرياضة

الأرجنتيني لاميلا يقود مجدداً إشبيلية لفوزه الثاني توالياً بالدوري الاسباني

إشبيلية

24.08.2021 | 09:55

ضرب الوافد الجديد الأرجنتيني إريك لاميلا مجدداً وقاد إشبيلية لفوزه الثاني توالياً، وهذه المرة بهدف قاتل كان الوحيد في اللقاء الذي جمع النادي الأندلسي بمضيفه خيتافي في المرحلة الثانية من الدوري الإسباني.

وخلافاً للمباراة الأولى له في الدوري الإسباني بقميص إشبيلية، المنتقل إليه هذا الصيف من توتنهام الإنكليزي، والتي كان متقدماً فيها فريقه الجديد 1-صفر ضد رايو فايكانو قبل أن يسجل الأرجنتيني ثنائية في الشوط الثاني (3-صفر)، كان هدف لاميلا حاسماً الإثنين في منح رجال خولن لوبيتيعي النقاط الثلاث.

وبدا الضيف الأندلسي في طريقه للاكتفاء بنقطة بعد مباراة باهتة إلى حد كبير، قبل أن ينجح لاميلا الذي دخل في مستهل الشوط الثاني بدلاً من سوسو، في فرض نفسه بطل اللقاء بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعدما تابع كرة مرتدة من القائم الأيمن للبديل الآخر رافا مير.

وأعاد لاميلا فريقه الجديد إلى صدارة الترتيب بست نقاط وبفارق الأهداف خلف أتلتيكو مدريد حامل اللقب، الفريق الوحيد إلى جانب منافسه الأندلسي رابع الموسم الماضي الذي يحصد النقاط الست في أول مرحلتين، فيما مني خيتافي بهزيمة ثانية توالياً.

وفي مباراة أخرى تعادل أوساسونا وضيفه سلتا فيغو بلا أهداف.

سيريانيوز

دورية مشتركة للجيش النظامي و(قسد) في الدرباسية بالحسكة بحماية روسية

أفادت صحيفة الوطن المحلية عن قيام الجيش النظامي و"قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بتسيير دورية مشتركة في أرياف الدرباسية الحدودية مع تركيا بمحافظة الحسكة وبحماية جوية من الطيران الحربي الروسي، وذلك بعد ايام على تهديدات الرئيس التركي بانشاء منطقة امنة في شمال البلاد بعمق 30 كم.

مسؤول أمريكي​: احتمالية استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتد لسنين طويلة

أعلن مساعد ​وزير الخارجية الأمريكي​، ديفيد هيل، عن أن احتمال استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتدّ لسنين طويلة والحكومة ستواجه صعوبة في تنفيذ مهامها، فينما اشار الى ان العقوبات المفروضة على حلفاء حزب الله من خارج الطائفة الشيعية هي  للحد من قوته.