علوم وتكنولوجيا

بعد تطبيق الدردشة.. line في طريقها للتحول إلى شركة اتصالات مقرها اليابان

line

27.03.2016 | 13:41

أشارت تقارير، إلى أن شركة "Line" تسعى للتحول إلى شركة اتصالات في اليابان باسم Line Mobile، بعد أن سيطرت على بعض مناطق العالم عبر تطبيق المحادثات والرسائل الشهير الخاص بها Line app.
 

وبحسب موقع engadget، فإن شركة Line تسعى للتخصص أكثر كشركة اتصالات في اليابان مع العديد من المميزات، يمكن للسكان المحلين هناك التسجيل فيها بدءا من صيف العام الجاري.

 

ووعدت الشركة بأنها ستتيح لمستخدمي شريحة الاتصالات الخاصة بها Line Mobile ارسال رسائل ومحادثات واتصالات غير محدودة، إضافة إلى خدمة رئيسية  تتيح التصفح أو نشر المشاركات الجديدة على الشبكات الاجتماعية الأخرى من "تويتر"  و"فيسبوك".

 

وأكدت الشركة أنها ستقدم خدماتها بأسعار منخفضة بدءاً من 500 يوان أي ما يعادل 4.40 دولار شهرياً، يمكن أن يحصل المستخدم من خلال هذا الاشتراك على استخدام غير محدود لخدمات Line.

 

وتسعى الشركة، لتطبيق نظام استراد المال Line Points، حيث يحصل المستخدم على نقاط يمكن له استبدالها فيما بعد عند دفع إيصال الخدمة.

 

وتخطط الشركة لنشر حملة لإقناع قطاع المستهلكين في اليابان للتحويل الى استخدام الهواتف الذكية، لوجود شريحة واسعة من سكان اليابان لا يستخدمون الهواتف الذكية حتى اليوم.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.