المنوعات

عودة توم وجيري عبر فيلم سينمائي

18.11.2020 | 22:04

كشفت شركة "Warner Bros"، يوم الثلاثاء، عن البرومو الترويجي الأول لفيلم "توم وجيري" المقرر عرضه في صالات السينما في الخامس من آذار عام 2021.

ويظهر الفيديو الذي نشرته الشركة عبر حسابها على مواقع التواصل الإجتماعي القط "توم" والفأر "جيري" يدخلان إلى أرقى فنادق مدينة نيويورك الأميركية عشية استعداده لاستضافة "زفاف القرن".

وتستعين الممثلة كلوي غرايس مورتيز التي تلعب دور الموظفة بـ"توم" ليخلصها من "جيري"، لتبدأ من بعدها سلسلة المقالب والمواقف المألوفة بين الشخصيتين.

ويشهد الفيلم مشاركة العديد من الممثلين هم كلوي غرايس مورتيز ومايكل بينيا وكولين جوست وكين جونغ وروب ديلايني وبالافي شاردا، وهو من إخراج تيم ستوري.

يذكر أن مخرج أفلام الرسوم المتحركة "توم وجيري"، الأمريكي جين ديتش، قد توفي في وقت سابق من هذا العام، عن عمر يناهز 95 عاما.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.