أخبار الرياضة

أتلتيكو مدريد يواصل الانتصارات ويحلق بعيداً في صدارة الدوري الاسباني

أتلتيكو مدريد

01.02.2021 | 00:21

قاد المهاجم الدولي الأروغوياني لويس سواريس فريقه أتلتيكو مدريد الى التغريد خارج السرب والابتعاد 10 نقاط في الصدارة بالفوز على مضيفه قادش 4-2 الأحد في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفرض سواريس القادم مطلع الموسم الحالي من برشلونة، نفسه نجما للمباراة بتسجيله ثنائية في الدقيقتين 28 و48 رافعا رصيده الى 14 هدفا هذا الموسم فانفرد بصدارة لائحة الهدافين بفارق هدفين عن شريكه السابق مهاجم اشبيلية الدولي المغربي يوسف النصيري.

وسجل ساوول نيغويس (44) والقائد كوكي (88) الهدفين الاخرين للقطب الثاني للعاصمة، فيما سجل المخضرم ألفارو نيغريدو هدفي قادش.

واستغل أتلتيكو مدريد جيدا خسارة مطارده المباشر وجاره ريال مدريد حامل اللقب امام ضيفه ليفانتي 1-2 السبت فابتعد عنه بفارق عشر نقاط مع مباراة مؤجلة معززا حظوظه في التتويج باللقب للمرة الحادية عشرة في تاريخه والاولى منذ موسم 2013-2014.

وهو الفوز الثامن على التوالي لاتلتيكو مدريد والسادس عشر هذا الموسم مقابل تعادلين وخسارة واحدة كانت امام ريال مدريد صفر-2 في المرحلة الثالثة عشرة في 12 كانون الاول الماضي.

ويبدو المسار معبدا أمام "لوس روخيبلانكوس" من الآن وحتى مواجهتهم تشلسي الإنكليزي في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في 23 الشهر المقبل على أرضهم، إذ يخوضون اختبارات في متناولهم تماماً ضد سلتا فيغو، غرناطة وليفانتي مرتين توالياً في 16 و21 منه (بينها واحدة مؤجلة من المرحلة الاولى).

سيريانيوز