أخبار الرياضة

المخضرمة سيرينا وليامس تعلن غيابها عن بطولة الولايات المتحدة المفتوحة

سيرينا وليامس

26.08.2021 | 10:52

أعلنت الأميركية المخضرمة سيرينا وليامس غيابها عن بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، رابع البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب، بسبب الإصابة، في حسابها على موقع إنستغرام.

قالت النجمة البالغة 39 عاماً "بعد دراسة متأنية وتبعاً لتوصيات أطبائي وطاقمي الطبي، قررت الانسحاب من بطولة الولايات المتحدة للتعافي تماماً من إصابة في الوتر".

وبعد إصابة في ساقها اليمنى، اضطرت الأميركية التي تحمل 23 لقب بطولة كبرى إلى الخروج من الدور الأول لبطولة ويمبلدون ضد البيلاروسية ألياكساندرا ساسنوفيتش في 29 حزيران الماضي.

ولم تشارك وليامس التي كانت يوماً مصنفة أولى عالمياً وتقبع الآن في المركز الثاني والعشرين، في أي منافسة مذ ذاك الحين.

وسبق أن أعلنت في الأول من آب انسحابها من المشاركة في دورة سينسيناتي التي تعد تحضيرية لآخر بطولات الغراند سلام لهذا الموسم.

وبالتالي، يضاف انسحابها هذا، إلى قرارات مماثلة اتخذها النجم السويسري روجيه فيدرر، الإسباني رافايل نادال، وحامل اللقب النمسوي دومينيك تيم.

وعلى المستوى الشخصي، يعد ذلك تخلياً من الأميركية عن فرصة أخرى لمعادلة الرقم القياسي للأسترالية مارغريت كورت الفائزة بـ24 بطولة كبرى.

وكانت آخر بطولة كبرى فازت بها سيرينا وليامس هي أستراليا المفتوحة في العام 2017.

سيريانبوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.