الأخبار المحلية

بالصور.. حريق يلتهم مستودعاً للمواد البلاستيكية في حلب

17.09.2017 | 18:51

أصيب عدد من الأشخاص بحالات اختناق، يوم الأحد، جراء نشوب حريق ضخم استمر أكثر من 10 ساعات في مستودع للمواد البلاستيكية والمطاطية بحي الشيخ طه في مدينة حلب.

ونقلت وكالة (سانا) الرسمية عن قائد فوج إطفاء حلب طلال برازي، قوله إن "عدداً من عناصر الفوج تعرضوا لحالات اختناق أثناء مشاركتهم في اخماد الحريق حيث تم نقلهم إلى المشافي لتلقي الإسعافات ومايزال أحدهم قيد المتابعة الصحية وحالته مستقرة".

ومن جانبها قالت صفحات وسائل التواصل الاجتماعي، ان 6 أشخاص أصيبوا بحالات اختناق اثر الحريق، 3 منهم من رجال الإطفاء.

وتابع برازي، ان "سيارات الفوج هرعت إلى المكان فور الابلاغ عن الحريق الذي استمر عدة ساعات نظرا للمساحة الواسعة للمستودع 650 مترا مربعا، ويفتقر لشروط التخزين الصحيحة وهو ممتلئ بالمواد البلاستيكية والمطاطية التي تتميز بقابليتها السريعة للاشتعال".

وأوضح برازي أنه "تمت الاستعانة أيضا بصهاريج من مجلس مدينة حلب إلى جانب إشراك آليات وعناصر الفوج، حيث تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع امتداد النيران للأبنية السكنية المجاورة، وجرت السيطرة على الحريق وماتزال عمليات التبريد مستمرة حتى اللحظة وقد تستغرق عدة ساعات أخرى".

وتداولت صفحات التواصل الاجتماعي صوراً قالت انها للحريق الضخم الذي نشب في مستودع للمطاط بحي الشيخ طه في حلب.

وكان عدد من الأشخاص أصيب نتيجة حريق نشب في تموز الماضي بأحد المطاعم في حي العزيزية بحلب.

وتكررت حوادث اندلاع حرائق في مناطق مختلفة طالت محلات ومطاعم ، لاسباب منها ناتجة عن ماس كهربائي او تسرب غاز, اقتصرت أغلبها على الأضرار المادية.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -