الأخبار المحلية

ضحايا بقصف متبادل على عدة مناطق في حلب وريفها

صورة أرشيفية

04.07.2016 | 19:56

سقط, يوم الاثنين , قتلى وجرحى بقصف متبادل استهدف بلدة كفرحمرة في ريف حلب و أحياء شارع النيل والنيال والعزيزية والجميلية في المدينة.

وأفادت مصادر معارضة على مواقع التواصل الاجتماعي, ان ضحايا سقطوا  جراء قصف جوي على مناطق في بلدة كفر حمرة .

واشارت المصادر الى ان معارك درات بين الجيش النظامي ومقاتلي المعارضة المسلحة على جبهة الخالدية بمدينة حلب.

وفي السياق نفسه, ذكرت وكالة (سانا) الرسمية نقلاً عن مصدر بقيادة شرطة حلب ,قوله ان "قذائف صاروخية  سقطت على أحياء شارع النيل والنيال والعزيزية في مدينة حلب ما تسبب بإصابة 6 أشخاص بجروح".

وأصيب أمس 3 أشخاص بجروح جراء طلقات متفجرة على حيي الجميلية وحلب الجديدة في مدينة حلب.

وتتعرض عدة مناطق بحلب يوميا لعمليات قصف متبادل، حيث تتعرض مناطق وأحياء خاضعة لسيطرة النظامي للاستهداف بالقذائف، فيما تستهدف الطائرات الحربية بمساندة الطيران الروسي مدن وقرى  خاضعة لسيطرة الفصائل المعارضة.

 وتتعرض الهدنة الشاملة في البلاد, والتي دخلت حيز التنفيذ في 27 شباط الماضي, بعد أن توصلت موسكو وواشنطن إلى الاتفاق بشأنها, "للانهيار " في ظل تصاعد وتيرة الأعمال العسكرية ، حيث تتبادل الأطراف اتهامات بالمسؤولية عن وقوع خروقات مستمرة.

 سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.