المنوعات

ايقاف مطرب المهرجانات الشعبية المصرية حسن شاكوش عن الغناء نهائياً

08.11.2021 | 22:57

أعلن نقيب الموسيقيين في مصر، هاني شاكر، إيقاف مغني المهرجانات الشعبية حسن شاكوش عن الغناء وسحب ترخيصه نهائيا ودون رجعة.

وقال شاكر في تصريحات لموقع "اي تي بالعربي" إن "ما فعله شاكوش شيء خطير أنه يؤدي الغناء بكلمات غير أخلاقية، الفن ليس بحاجة إلى هذا النوع الغريب من الغناء"، مضيفاً "بناقص حسن شاكوش".

وكانت نقابة المهن الموسيقية المصرية قررت إيقاف حسن شاكوش عن الغناء لأجل غير مسمى في شهر أيلول الماضي وذلك على إثر الشجار الذي وقع بينه وبين زميله المطرب الشعبي رضا البحراوي وما بدر منهما من تنمر وتبادل كلمات أمام الجمهور.

وأكد مجلس نقابة المهن التمثيلية في بيان له، "أن ما حدث يحط من قيمة الفن المصري الذي ظل طوال عقود طويلة هادياً للقيم والأخلاق ولم يكن أبدا داعماً لإهدار الأخلاق والفضيلة"، داعيا جموع الفنانين ومؤدي المهرجانات إلى التمسك بالأخلاق الحميدة والحفاظ على قيم المجتمع الرصينة والتمسك بالكلمة الصائبة".

وفي وقت سابق، أعلن حسن شاكوش ورضا البحراوي، تصالحهما بعد يوم من قرار نقابة المهن الموسيقية وقف تصاريح الغناء لهما لمدة شهر.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.