أخبار الرياضة

الاتحاد يدك شباك المصفاة بخماسية نظيفة ويعتلي صدارة المجموعة الثانية بالدوري السوري

الاتحاد

25.02.2016 | 22:13

صعد الاتحاد الى صدارة المجموعة الثانية بفوزه العريض 5-0 على مصفاة بانياس مستغلاً تعثر الشرطة الذي سقط بفخ التعادل 1-1 امام النضال فيما فاز تشرين على النواعير 2-1 والوثبة على الجهاد بالنتيجة ذاتها الخميس في الجولة الخامسة لاياب المجموعة الثانية بدورى الدرجة الاولى لكرة القدم المقامة مبارياتها في اللاذقية.

وعلى ملعب الباسل رفع الاتحاد رصيده الى 31 نقطة ليقفز الى الصدارة بينما تجمد رصيد مصفاة بانياس عند نقطتين في المركز الاخير وسجل اهداف الاتحاد رضوان قلعجي هدفين في الدقيقة 29 من ضربة جزاء و في الوقت بدل الضائع من الشوط الاول وسجل الهدف الثالث محمد الاحمد في الدقيقة 32 والرابع محمد اليوسف في الدقيقة 47 والخامس رافت المهتدي في الدقيقة 49 .

كما فاز الوثبة على الجهاد بهدفين احرزهما محمد منصور في الدقيقة 47 ومحمد شعبان في الدقيقة 87 مقابل هدف للجهاد سجله جومرد موسى في الدقيقة 22 ليرفع الوثبة رصيده الى 18 نقطة ويتقدم الى المركز الخامس ويتجمد رصيد الجهاد عند ست نقاط في المركز التاسع ما قبل الأخير .

وفاز تشرين على النواعير بهدفين لهدف ليرفع تشرين رصيده الى 25 نقطة وبقي بالمركز الرابع بينما تجمد رصيد النواعير عند 10 نقاط في المركز الثامن وسجل اهداف تشرين محمد مرمور في الدقيقة 55 من ضربة جزاء وعلي خليل في الدقيقة 68 وسجل للنواعير زاهر خليل في الدقيقة 60 .

وانتهى اللقاء الذي جمع الشرطة مع النضال في هذه الجولة بالتعادل الايجابي بهدف لمثله حيث سجل للشرطة ريزان الصالح في الدقيقة 77 وللنضال محمد غلاب في الدقيقة 24 ليتقاسم بذلك الشرطة الرصيد ذاته من النقاط مع الاتحاد 31 نقطة في الصدارة الا ان الشرطة يتخلف عن الاتحاد بفارق الاهداف وتراجع النضال الى المركز السادس برصيد 17 نقطة.

سيريانيوز