أخبار الرياضة

اتلتيك بلباو وفياريال وسبارتاك براغ الى ربع نهائي الدوري الأوروبي

اتلتيك بلباو

17.03.2016 | 22:46

تأهلت فرق أتلتيك بلباو وفياريال الاسبانيان وسبارتا براغ التشيكي لربع النهائي، الخميس ضمن إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

وكان أتلتيك بلباو حسم موعد الذهاب على أرض "سان ماميس" لمصلحته بهدف نظيف.

على ملعب الـ"ميستايا"، استهل فالنسيا المواجهة بشكل مثالي عندما افتتح نجمه الواعد سانتي مينا باب التسجيل (13) قبل أن يضاعف أدرلان سانتوس النتيجة (37)، غير أن أريتز أدوريث خطف هدفاً قاتلاً منح به فريقه بطاقة التأهل (75)، مستفيداً من أفضلية هز الشباك خارج ميدانه.

وفجر سبارتا براغ التشيكي مفاجأة من العيار الثقيل بعدما صعد لدور الثمانية عقب فوزه الكبير 3-0 على ملعب مضيفه لاتسيو الإيطالي.

وحجز الفريق التشيكي بطاقة التأهل بعدما فاز 4 - 1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، وذلك عقب تعادل الفريقين 1-1 في لقاء الذهاب الذي جرى بالعاصمة التشيكية براغ .

وجاءت أهداف المباراة الثلاث في الشوط الأول عن طريق بورك دوكال ولاديسلاف كرييتشي ولوكاس جوليس في الدقائق 10 و12 و44.

وتأهل فياريال الأسباني لدور الثمانية عقب تعادله مع مضيفه بايرليفركوزن الألماني بدون أهداف، مستفيدا من فوزه 2 / صفر في مباراة الذهاب يوم الخميس الماضي.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.