المنوعات

أنجلينا جولي تستأنف ضد قرار الوصاية المشتركة على أطفالها

15.06.2021 | 20:35

تستعد الممثلة الأميركية أنجلينا جولي لاستئناف الحكم القضائي الذي منح الحضانة المشتركة لزوجها السابق الممثل براد بيت في الجلسة المقبلة.

وكشفت وسائل إعلام عن وثائق قضائية تشير إلى أن استئناف جولي سيتم الاستماع إليه من قبل لجنة مكونة من ثلاثة قضاة، خلال الجلسة المقررة في 9 تموز.

وبيّن القاضي ، جون أودركيرك، أن براد سيحصل على مزيد من الوقت مع أطفاله الخمسة القصّر، وذلك عقب شهادة من أشخاص (متخصصين ومعالجين في خدمة الأطفال)، أمضوا وقتاً مع الأطفال.

وكان براد بيت البالغ من العمر 57 عاماً حصل الشهر الماضي على حكم قضائي ينص على حضانة مشتركة لأطفاله الستة مع طليقته الممثلة أنجلينا جولي، بعد معركة قضائية طويلة استمرت لما يقرب خمس سنوات.

 بالمقابل هاجمت جولي (45 عاما) قاضي كاليفورنيا المسؤول عن دعوى حضانة أطفالها، مشيرة إلى أنه رفض السماح للأطفال بالإدلاء بشهاداتهم، والكشف عن رغباتهم فيما يتعلق بـ“مصير الحضانة“، معتبرة أن هذا يحرمها من ”محاكمة عادلة“.

وانفصلت انجلينا عن براد بشكل رسمي عام 2016 ، بعد علاقة حب دامت 12 عامًا، ووقعت على أوراق الطلاق، موضحة أن سبب هذا القرار المفاجئ هو عدم قدرتهما على حل المشاكل الكثيرة بينهما.

ولجولي وبيت ستة أطفال بينهم 3 بالتبني مادوكس وباكس وزهارا، و3 أطفال ثمرة علاقاتهما، شيلوه ونوكس وفيفيان.

سيريانيوز