المنوعات

أنجلينا جولي مستعدة لتقديم أدلة على تعنيف براد بيت لها

18.03.2021 | 23:27

تستعد النجمة الأميركية أنجلينا جولي لتقديم أدلّة جديدة للمحكمة تؤكّد أنّ زوجها السابق الممثل براد بيت كان يمارس العنف المنزلي ضدها.

وتزعم جولي وفق ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أنها مستعدة لتقديم دليل ضد براد بيت في وثائق جديدة قدّمتها للمحكمة في 12 آذار لدعم ادّعاءاتها وإثبات العنف المنزلي تجاهها وتجاه أطفالها، كما أن جولي وأطفالها القُصر، على استعداد للإدلاء بشهادتهم بشأن الادعاءات.

وفي ذات السياق كشف مصدر مقرب من براد بيت لوسائل إعلام إن المستندات المتعلقة بالمزاعم تم تسريبها بشكل تدريجي لإلحاق الأذى ببيت، وأكد أن جولي قدمت مزاعم بشأنه سابقاً، تبين أنها كانت عارية عن الصحة.

يذكر أنّ محاكمة جولي وبيت القادمة ستكون حول تحديد حضانة أطفالهما وتقسيم ممتلكاتهما، وقد تشمل شهادة أطفالهما الثلاثة القاصرين شيلو ونوكس وفيفيان.

وانفصلت انجلينا عن براد بشكل رسمي، بعد علاقة حب دامت 12 عامًا، ووقعت على أوراق الطلاق، موضحة أن سبب هذا القرار المفاجئ هو عدم قدرتهما على حل المشاكل الكثيرة بينهما.

ولجولي وبيت ستة أطفال بينهم 3 بالتبني مادوكس وباكس وزهارا، و3 أطفال ثمرة علاقاتهما، شيلوه ونوكس وفيفيان.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.